خيرية أبو لبن من فعاليات أسبوع الموضة في الرياض لـ«سيدتي»: لدينا مصممون سعوديون بمواصفات عالمية 

شهدت فعاليات أسبوع الموضة في الرياض، والذي انطلقت فعالياته في الرياض يوم 20 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر، حضوراً كبيراً لعدد من مشاهير الوطن العربي، من بينهم الفنانة خيرية أبو لبن، والتي أعربت عن سعادتها خلال لقائها مع كاميرا «سيدتي» لحضورها فعاليات أسبوع الموضة؛ قائلة: "أول ما علمت أنه سوف يقام أسبوع للفاشون، لم أصدق في البداية، ولكن في نفس الوقت شعرت بسعادة؛ خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي أحضُر فيها فعالية أُعدت خصيصاً للموضة والأزياء في السعودية".

تصاميم عالمية

وأشارت خيرية أبو لبن إلى أن التصاميم التي نفّذها المصممون السعوديون مميزة ومختلفة؛ بل ولديها المؤهلات التي تنافس بها التصاميم العالمية؛ خاصة وأنها ليست مقتصرة على العالم العربي؛ بل تشمل أيضاً العالم الغربي.. مكملة: "من الممكن رؤية ممثلين أجانب يرتدون ملابس وأزياء من تصاميم سعوديين".
واختتمت حديثها قائلة: "لا يوجد شيء ينقصنا سوى منافسة العالم".

استقطاب مجتمع الأزياء العالمي

ويستعرض هذا الحدث العالمي الفريد تصاميم تقدّمها 30 علامةً تجاريةً سعودية المنشأ، لاستقطاب مجتمع الأزياء العالمي، ومنهم المشاهير، وكبار الشخصيات، والمشترون، إلى جانب أصحاب المصلحة الرئيسيين للقطاع؛ للاحتفاء بمشهد الأزياء السعودي المزدهر، وذلك بهدف تعزيز تطوّر قطاع الأزياء على الصعيدين المحلي والدولي.

الإعلان عن الحدث

يشار إلى أن هيئة الأزياء قد أعلنت عن أسبوع الموضة في الرياض لأول مرةٍ، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للملابس الرجالية، وأسبوع الكوتور، الذي استعرض خلاله مصمّمون سعوديون تصاميم متنوعة، أنجزوها خلال مشاركتهم في البرنامج التعليمي والإرشادي الذي تنظمه الهيئة "100 براند سعودي"، على غرار هنيدة الصيرفي التي صمّمت لزوجة ولي العهد الأردني الأميرة رجوى السيف، ومحمد العشي الذي أصبح أخيراً أول مصمّم خليجي يعرض في "باريس هوت كوتور".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»