محمد رمضان بعد اتهامه بالغرور: التواضع لله وحده (فيديو)

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رفض الفنان محمد رمضان اتهامه بالتعالي على الجمهور والغرور، مؤكداً أن الفنان يتعب ويجتهد من أجل الوصول إلى الجمهور، وبالتالي فالنجم الحقيقي هو الجمهور وليس الفنان، ورداً على نصيحة البعض له بالتواضع قال محمد رمضان: "التواضع لله وحده"، وتوقف النجم الأسمر أمام الدعاية المكثفة لنجوم مسلسلات رمضان 2024 مؤكداً أنها جاءت لصالحه هو، وعلق على الضجة المثارة بعد تشبيه شعبيته بجماهيرية أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

أضاف محمد رمضان في تصريحات لـ "YAMA Arabia" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش حفله الأخير في دبي: "التواضع لله وحده، وأنا بعتبر الجمهور هو النجم اللي بيرتاح واحنا بنتعب وبنجتهد علشان ننال رضاه، فـ بتعامل مع جمهوري من هذا المنطلق من أول ما بدأت في مهنتي، لأن فن بدون جمهور لا قيمة له".

تابعي المزيد: طارق الشناوي يشكر محمد رمضان على الغياب في 2024: قرار ذكي

محمد رمضان: الجمهور هو عائلتي الكبيرة

وأضاف محمد رمضان معلقاً على تشبيه جماهيريته بالمطرب الراحل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، وقال: "ده بيحصل لما الجمهور بيحس إنك منهم وفرد من العيلة، لكن لو حس إنك نجم وبتتعامل من بعيد بدون حميمية مش هيقرب منك، وأنا بتعامل مع جمهوري إنه عيلتي، عيلة بتكبر كل يوم، وبتمتد للوطن العربي مش مصر بس، ومن يعلم فقد تشمل العالم كله".

وكشف الفنان محمد رمضان سبب غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم 2023 بمسلسل جعفر العمدة، مؤكداً أن البُعد عن المنافسة من أجل إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة باقي المشاريع الفنية، قائلاً:" كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف".

وأضاف محمد رمضان: "سعيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز أن فعلاً اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر".

مكتوب فوق بوستر كل نجوم مسلسلات رمضان "رمضان أحلى"

وتوقف محمد رمضان أمام الدعاية المكثفة لمسلسلات رمضان 2024، والتي سيطرت عليها عبارة "رمضان أحلى" وقال مازحاً: "بوسترات المسلسلات في الشارع مكتوب فوق كل نجم "رمضان أحلى"، دي تبقى مشكلة كبيرة، وده لو حصل هيكون كارثة لبعض الزملاء اللي ليهم مسلسلات في رمضان".

وتحدث محمد رمضان عن مشروع فيلمه الجديد "أسد" قائلاً: فيلم "أسد" مشروع سينمائي ضخم وصعب، يحتاج تحضيراً كبيراً، وهو من تأليف محمد دياب، وكان يستحق أن آخذ قسطاً من الراحة قبله كي أبدأ في تحضيراته بكامل طاقتي وتركيزي.

محمد رمضان: سأقدم مشروعات عالمية في عالم الغناء

وأضاف: لدي مشاريع كثيرة على المستوى العالمي، لا أستطيع الإفصاح عنها حالياً: "صيف 2024 فيه مفاجآت كتير جداً على المستوى الموسيقي".

وحول نصيحته للنجاح قال محمد رمضان: أنصح كل فرد يريد النجاح، أن يتوقع كل ما هو صعب في رحلته، فلا تركز سوى في هدفك وحلمك ولا تلتفت للأعداء، وثق في ربنا ثم ثق في نفسك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».