حسن الرداد: عمل كوميدي سيجمعني وإيمي سمير غانم قريباً (فيديو)

إيمي سمير غانم وحسن الرداد -الصورة من حساب حسن الرداد على إنستغرام
إيمي سمير غانم وحسن الرداد -الصورة من حساب حسن الرداد على إنستغرام

كشف الفنان حسن الرداد عن بدء التحضير للتعاون مجدداً مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي جديد، بعد ست سنوات من الانفصال الفني منذ قدما مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018، وتحدث الرداد عن تقييم زوجته لأحدث أعماله "محارب" الذي عُرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وقال حسن الرداد في تصريحات لـ"ArabWood"، إنه واصل تصوير مسلسل محارب حتى يوم 27 من رمضان، ولم يكن لديه الوقت الكافي لاختيار عمله الجديد، وأشار إلى أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على الانتهاء من قراءة الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل بدء التحضيرات لعمل فني سينمائي جديد خلال صيف 2024، مؤكداً أنه سيتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي قريباً.

تابعي المزيد: صور.. إيمي سمير غانم تهنئ حسن الرداد بيوم ميلاده: أجمل زوج وأحن أب

حسن الرداد: إيمي معجبة بمسلسل محارب جداً

وعن رأي إيمي سمير غانم في مسلسل محارب الذي عُرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، أوضح حسن الرداد: "إيمي معجبة بمسلسل محارب جداً، وكانت بتشوفه كل يوم وبتسألني عن أحداث الحلقة الجديدة، وهي إنسانة غير مجاملة ورأيها حقيقي وبيهمني جداً، والحمد لله أن المسلسل عجبها".

إيمي سمير غانم أعلنت مشاركتها في موسم رمضان

وبعد عودتها رسمياً لممارسة مهنة التمثيل ومشاركتها في موسم الرياض ببطولة مسرحية "التلفزيون"؛ كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن بدء التحضير لعمل درامي جديد تعود به للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان بعد غياب استمر 5 سنوات كاملة.

وأكدت إيمي سمير غانم في حوار مع برنامج «et بالعربي»، أنها ظلت بعيدة عن العمل الفني طوال السنوات الخمس الماضية، وتحاول العودة إلى جمهورها بطريقة متدرجة، وما زالت في مرحلة التحضير لمشروعاتها الفنية المقبلة.

أضافت: أن أبرز مشروع لها بعد المشاركة ببطولة مسرحية التلفزيون في موسم الرياض، هو بدء التحضير للعودة إلى موسم المسلسلات المصرية لرمضان، ولكن رفضت إيمي حسم موعد العودة.

حسن الرداد يكشف كواليس عودة إيمي سمير غانم

وكشف الفنان حسن الرداد عن كواليس تدخله لإقناع زوجته إيمي بالعودة إلى التمثيل بعد هذا الغياب الطويل، وأكد أنه ظل يلح عليها حتى وافقت أولاً على الظهور بوصفها ضيفة شرف فيلمه الأخير "بلموندو"، وبعدها وافقت على مشاركته بطولة مسرحية "تلفزيون"، التي بدأ عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقال حسن الرداد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "المسرحية كانت فكرتها حلوة وزنيت عليها لحد ما أقنعتها، ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي، بغض النظر عن إنها مراتي هي فنانة موهوبة جداً وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي؛ فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".

قصة مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية «التلفزيون» في يوم ما يصل لزوجين طرد هدية، تلفزيون سحري ويجدون أنفسهم في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهم طفل بالريموت كنترول؛ فما مصيرهم؟ وعند أي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟!

أبطال مسرحية التلفزيون

وشارك في مسرحية "التلفزيون" إلى جانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من: بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».