على هامش فعاليات أسبوع الموضة في الرياض.. وعد لـ«سيدتي»: الأبيض لوني المفضل

انطلق "أسبوع الموضة" لأول مرة في العاصمة السعودية الرياض، ويستمر حتى الإثنين 23 أكتوبر من الشهر الحالي.
ويعَد "أسبوع الموضة" حدثاً فريداً في المملكة العربية السعودية؛ لذلك حرصت كاميرا «سيدتي» على التواجد لنقل فعاليات هذا الحدث، وإجراء لقاءات متنوعة مع النجمات اللاتي تواجدن به.
وكان من بين هؤلاء الفنانة وعد، التي أعربت عن سعادتها بالتواجد في فعاليات قائلة"أسبوع الموضة" قائلة: "إحساس جميل جداً".
وأضافت:" أنا حريصة على توجيه الشكر الكبير لملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره وسيدي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي أتاح لنا الفرصة لحضور مثل هذه الفعاليات، والذي ساهم أيضاً بتواجد العالم على أرض المملكة العربية السعودية.

وعد تكشف عن اللون المفضل لديها

وخلال لقائها مع كاميرا «سيدتي»، أشادت بالعرض الخاص لـ محمد عاصي؛ مشيرة إلى أن أفضل ما يميّز هذا العرض، هو اللون الأبيض في الكثير من الأزياء التي تم عرضها؛ خاصة وأن نقطة ضعفها في لون الملابس والأزياء هو اللون الأبيض.
وعن سؤالها حول الموعد الذي تتواجد به على منصات الموضة، ردت قائلة: "قريباً سأتواجد بعلامة خاصة بي «وعد أونلاين» على منصات الموضة".

الإعلان عن الحدث

يشار إلى أن هيئة الأزياء قد أعلنت عن أسبوع الموضة في الرياض لأول مرةٍ، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للملابس الرجالية، وأسبوع الكوتور، الذي استعرض خلاله مصمّمون سعوديون تصاميم متنوعة، أنجزوها خلال مشاركتهم في البرنامج التعليمي والإرشادي الذي تنظمه الهيئة "100 براند سعودي"، على غرار هنيدة الصيرفي، التي صمّمت لزوجة ولي العهد الأردني الأميرة رجوى السيف.. ومحمد العشي الذي أصبح أخيراً أول مصمّم خليجي يعرض في "باريس هوت كوتور".

رحلة عاطفية

وكانت هيئة الأزياء قد أكّدت على أن أسبوع الموضة في الرياض، الذي يستمر حتى 23 أكتوبر، من المقرر أن يقدّم منصة لدعم مصممي الأزياء السعوديين الصاعدين، ويمكّن أصحاب العلامات التجارية السعودية، من تكوين الروابط مع المشترين المحليين والدوليين.
وستشهد الفعالية 16 عرضاً للأزياء، وتدعو الحضور لخوض رحلة عاطفية ومبهجة لاستكشاف الروح الفذة لقطاع الأزياء السعودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»