المصممتان علياء وعبير عريف لسيدتي : عرضنا سيكون مفاجأة أسبوع الموضة في الرياض

أعربت المصممتان علياء وعبير عريف مؤسستا علامة "أتيلييه حكايات" لـ"سيدتي.نت" عن فرحتهما العظيمة بإقامة أول أسبوع للموضة في الرياض، مؤكدتين على أنه "حدث طالما انتظرناه منذ سنوات"وقالت المصممتان: "سعيدتان جداً بإقامة عرضنا الأول في السعودية في اليوم الثاني من هذه الفعالية. العرض سيكون مفاجأة كبرى لم يسبق له مثيل من قبل".وحول عملهما الذي تناولته هيئة الأزياء في تقرير لها، أوضحتا أن حماسهما وشغفهما بالأزياء دفعهما لإنجاز هذا العمل المميز، وذكرتا أنهما تعتمدان على التوافق والانسجام في كل ما يخص عملهما، على الرغم من اختلاف أسلوب كل منهما في التصميم.

انطلاق أسبوع الموضة

من عرض المصمم محمد آشي في اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض

 

 

 

وانطلقت يوم الجمعة فعاليات أسبوع الأزياء، الأول من نوعه في قلب العاصمة السعودية الرياض، بتنظيم هيئة الأزياء السعودية، ويمتد حتى الإثنين المقبل.
وتستعرض هذه الفعالية تصاميم تقدّمها 30 علامةً تجاريةً سعودية المنشأ، وتهدف الى استقطاب مجتمع الأزياء العالمي، ومنهم المشاهير، وكبار الشخصيات، والمشترون، إلى جانب أصحاب المصلحة الرئيسيين للقطاع؛ للاحتفاء بمشهد الأزياء السعودي المزدهر، وذلك بهدف تعزيز تطوّر قطاع الأزياء على الصعيدين المحلي والدولي.
وأفاد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك بأن هذه الفعّالية ستستعرض أبرز التصاميم الإبداعية، وتتيح الفرصة للعلامات التجارية المحلية لتتواصل مع العالم الخارجي، متطلعاً إلى مشاركة الجميع في هذه الفعالية لتسليط الضوء على إمكانات قطاع الأزياء السعودي".
تابعي المزيد: في حدث تاريخي .. انطلاق أسبوع الموضة في الرياض

الإعلان عن الفعالية

أسبوع الموضة في الرياض

وكانت هيئة الأزياء قد أعلنت عن أسبوع الموضة في الرياض لأول مرةٍ خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للملابس الرجالية، وأسبوع الكوتور، الذي استعرض خلاله مصمّمون سعوديون تصاميم متنوعة أنجزوها خلال مشاركتهم في البرنامج التعليمي والإرشادي الذي تنظمه الهيئة "100 براند سعودي"، على غرار هنيدة الصيرفي التي صمّمت لزوجة ولي العهد الأردني الأميرة رجوى السيف، ومحمد العشي الذي أصبح أخيراً أول مصمّم خليجي يعرض في "باريس هوت كوتور".
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر