سيرين عبد النور: الزواج أخطر حاجة عملتها في حياتي

سيرين عبد النور -الصورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبد النور -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أعظم تجربة خاضتها في حياتها، مؤكدة أنها الأمومة، وبالوقت نفسه اعتبرت قرار الزواج «أخطر تجربة» في حياتها، وقالت: «الزواج مثل البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا!».

سيرين ظهرت في مقطع جديد من بودكاست Katchup with inji ali، عبر حساب الإعلامية والممثلة إنجي علي، وطلبت أولاً اقتراحات حضور البودكاست حول النجم الذي من الممكن أن تتعاون معه في المستقبل، وطرح في البداية اسم تيم حسن بعد نجاحهما في الهيبة، ثم مكسيم خليل، وطلبت سيرين اختيار فنان من مصر، فتردد اسم محمد رمضان، وأبدت النجمة اللبنانية دهشة كبيرة بعدما رشحتها إنجي لتقدم شخصية دلال في مسلسل «جعفر العمدة».

سيرين عبد النور: الأمومة شيء عظيم

وقالت سيرين عبد النور: «أعظم تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة، إنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب، وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم».

وتابعت: «أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز؛ لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا».

سيرين عبد النور تتذكر أول لقاء مع عمر الشريف

واستدعت سيرين عبد النور ذكريات أول لقاء مع الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، أشارت إلى أنها قالت له إنه فتى أحلام كل بنات العالم العربي، وقابل كلماتها بابتسامة، وأضافت: «المهم في هذا اللقاء حول تواضع النجم، ففنان بقامة وتاريخ عمر الشريف عاملني وأنا فنانة صغيرة بتواضع جم، وحكى الكثير من ذكريات طفولته».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».