شاهد بالفيديو.. سيرين عبد النور: يجب أن أعطي الغناء حقه وسعيدة بأن ابنتي قوية

سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على فيسبوك
سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على فيسبوك

قالت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إنها أعطت وقتاً للتمثيل أكثر من الغناء وأنها تريد أن تعود على الصعيد الغنائي.

وأضافت سيرين في حديث لتلفزيون "one tv": "أحب كثيراً وجودي على المسرح وغنائي مع الجمهور وكأننا نسهر معاً لساعة من الزمن".

تحب لقب الفنانة الشاملة

وعن اللقب الذي تفضله سيرين عبد النور هل هو المغنية أم الممثلة قالت سيرين: " سابقاً نلت لقب الفنانة الشاملة وأحب هذا اللقب كثيراً لأن الغناء يأخذ من وقتي وفيه تعب وتفكير كيف سأقدم أغنية جديدة مميزة ويحبها الجمهور ونفس الأمر بالنسبة للتمثيل حيث يتطلب وقتاً بالتصوير وأجلس على أعصابي بانتظار رأي الجمهور".

سيرين لا تعاني من قلة الأدوار التمثيلية

وأكدت سيرين أنها تقرأ عدداً كبيراً من السيناريوهات في الوقت الحالي وأنها لا تعاني من قلة الأدوار وأضافت: " لكن حالياً لا يوجد الدور الذي يجذبني مثل أدواري في "روبي" و "لعبة الموت" و "الهيبة" و "دور العمر" و "العين بالعين" وبالتالي هناك أدوار تمثيلية مميزة جداً مثلماً هناك أغاني مميزة".

وقالت سيرين: "اليوم أنا أريد أدواراً تمثيلية مميزة مثلما أختار أغنية مميزة".

سعيدة بردة فعل ابنتها

من جهة أخرى أكدت سيرين عبد النور أنها سعيدة بردة فعل ابنتها تاليا تجاه الانتقادات التي تعرضت لها برفقة والدتها وقالت سيرين: "سعدت جداً بالهجوم حتى أرى ردة فعل تاليا والحمد لله عرفت ربيت وابنتي قوية بكل معنى الكلمة".

أطلقت أغنية "هزهزة" مؤخراً

وكانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قد أطلقت أغنيتها الجديدة "هزهزة" قبل أيام وتحقق الأغنية نجاحاً جيداً حيث تقترب من ثلاثمائة ألف مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»