فيديو.. سيرين عبد النور تشارك إليسا وراغب علامة حفلهما في لبنان

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
سيرن عبد النور - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

حالة من السعادة والفرح عاشها الجمهور اللبناني بالأمس خلال حفل الفنانة إليسا والفنان راغب علامة والذي تم إقامته في لبنان ضمن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

إليسا تستقبل سيرين عبد النور على خشبة المسرح

وخلال الحفل وكما نشر ET بالعربي الفيديو، صعدت الفنانة سيرين عبد النور إلى خشبة المسرح ورحبت بها الفنانة إليسا ودعتها للغناء معها بأغنية "لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، لتقوما بالغناء والرقص معاً، كما أدت الفنانة إليسا خلال الحفل أغنية مسلسل الثمن "ما تندم ع شي" للمرة الأولى أمام الجمهور.

 


راغب علامة بصحبة عائلته على خشبة المسرح

كما قدم الفنان راغب علامة فقرته بالأمس ضمن الاحتفال بعيد الأضحى وحرص على دعم ابنه لؤي حيث شاركه على خشبة المسرح ليقول مفتخراً به أمام الحضور: "بعد الحملة العشوائيّة يلّي تعرّض لها، هيدا الصّبي كتير قوي.. سوبر سوبر موديل"، كما دعا زوجته جيهان وابنهما خالد للوقوف معه على المسرح لتحية الجماهير.

كما حرصت الفنانة سيرين عبد النور على حضور الفقرة الغنائية للفنان راغب علامة بالحفل، وظهر الفنان راغب علامة وهو يغني أغنيته الشهيرة "اللي باعنا" وهو يرقص مع الفنانة سيرين عبد النور خلال الحفل بمقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن حفل الفنانة إليسا والذي أقُيم بالأمس جاء بالتزامن مع طرحها لأحدث أغانيها والتي جاءت بعنوان "بتمايل على الـBeat"، والتي تصدرت تريند موقع يوتيوب، وتعاونت الفنانة إليسا بفديو كليب الأغنية الجديدة مع المخرجة إنجي جمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».