سيرين عبد النور تحتفل بمرور 16 عاماً على زواجها بذكريات من حفل الزفاف

سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام
حرصت الفنانة سيرين عبد النور على الاحتفال بمناسبة ذكرى زواجها الذي وافق 8 يوليو من الشهر الحالي، وذلك بعدما مر على زواجها 16 عاماً، لتنشر صورة لها مع زوجها فريد رحمة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وعلقت قائلة: "من 16 سنة مثل هل وقت قلنا نعم ... للعمر كله بحبك 8/7/2007 الساعة 7".


موقف طريف بين سيرين عبد النور وزوجها


منذ أيام انتشر مقطع فيديو عبر السوشال ميديا وظهرت فيه النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور وهي تقوم بتوثيق أجواء حفل عيد الأضحى الذي حضرته برفقة زوجها فريد رحمة في لبنان.
وسجلت الفنانة خلال الفيديو موقفاً طريفاً، حيث انتبهت لزوجها وهو منشغل بهاتفه الجوال بينما كانت هي تصور لتقوم ببعض اللقطات الطريفة.
وبعد ساعات، انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لينال إعجاب الكثيرين من رواد هذه المنصات، الذين أبدوا عجابهم بطرافة وخفة دم سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور تشارك إليسا وراغب علامة حفلهما في لبنان

على جانب آخر شاركت سيرين عبد النور، الفنانة إليسا والفنان راغب علامة حفلهما الذي أُقيم في لبنان خلال الأيام الماضية، حيث صعدت الفنانة إلى خشبة المسرح ورحبت بها الفنانة إليسا ودعتها للغناء معها بأغنية "لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، لتقوما بالغناء والرقص معاً. كما أدت الفنانة إليسا خلال الحفل أغنية مسلسل الثمن "ما تندم ع شي" للمرة الأولى أمام الجمهور.
أيضاً حرصت الفنانة سيرين عبد النور على حضور الفقرة الغنائية للفنان راغب علامة بالحفل، وظهر الفنان راغب علامة، وهو يغني أغنيته الشهيرة "اللي باعنا" وهو يرقص مع الفنانة خلال الحفل بمقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».