مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية يشهد المزيد من التحديات الحماسية والفقرات الاستعراضية

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية. الصورة من wam
مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية. الصورة من wam

شهد يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو انطلاق مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023، والذي استضافته القاعات الجنوبية لمركز دبي للمعارض في مدينة إكسبو 2020 دبي، وانتهت فعالياته يوم أمس الأحد الموافق 25 يونيو.

تحديات حماسية وفقرات استعراضية

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فقد استقطبت التحديات الحماسية والفقرات الاستعراضية الملهمة التي شهدها اليوم الرابع من مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023، والذي ينظم تحت رعاية "الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم"، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، المزيد من عشاق الألعاب، الذين توافدوا من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالفعاليات التشويقية.
وقد بدأت فعاليات اليوم الرابع بفقرة استعراضية آسرة ساهمت في ترسيخ روح التفاني لدى الجمهور، قدمتها مجموعة "كوسبلاي آيدول Cosplay Idol" على المسرح الرئيسي في مركز المعارض، بمشاركة مجموعة من الفنانين الموهوبين الذين أبدعوا في تقمص شخصيات الأبطال المحبوبين لدى عشاق الألعاب والرياضات الرقمية. كما استمتع الحضور بعرض تنكري آخر قدمته "سومي كوسبلاي" والتي ألهمت الحضور بفنونها التنكرية وعروضها الفنية المشوقة.

مسابقة "الكوسبلاي"

يذكر أنّ المشاركون في مسابقة "الكوسبلاي" حازوا على إعجاب الحكام والحضور، وتمكنوا من جذب اهتمام زوار المهرجان بمهاراتهم الإبداعية وفنونهم الحرفية وأزيائهم التي تتمتع بالتفاصيل المتقنة والأنيقة.

بطولة "FIFA 23"

كما استضافت شرطة دبي بطولة "FIFA 23"، فيما استعرض لاعبو كرة القدم الافتراضيون مواهبهم الاحترافية وأساليبهم الاستراتيجية من خلال المباريات المكثفة وأمام الجمهور الذين هتفوا بأسماء اللاعبين المفضلين لديهم.

بطولة Play Beyond

فيما احتلت بطولة "Play Beyond" الصدارة على المسرح الرئيسي باستقطابها لأبرز اللاعبين المؤثرين في العالم والذين أثاروا إعجاب الجمهور مثل اللاعب البارز "ميني مينتر"، والذي أثار الحماس على منافسات البطولة، وكذلك اللاعب الشهير "جرانت"، واللاعب "ديميسوكس"، والنجم "جرانثيندس"، والنجم أبو فلة، بالإضافة إلى اللاعب سعيد وولف، إلى جانب النجمة المؤثرة والمعروفة بمهاراتها المتميزة في اللعب بشاير، وصانع الألعاب الإلكترونية الموهوب بشار كيال.

مجموعة من التحديات

وتنافس في بطولة Play Beyond كلا الفريقين الإقليمي والدولي للحصول على الجائزة عبر مجموعة من التحديات، استعرضوا من خلالها أساليبهم المتميزة ومهاراتهم الاستثنائية في اللعب. وتضمنت البطولة مجموعة من المباريات المكثفة بما في ذلك "Fall Guys" و"Fortnite" و"Rocket League" و"FIFA 23" و"Overcooked" و"Street Fighter 6" و"Call of Duty".


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر