مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023 ينطلق 21 يونيو في مدينة إكسبو دبي

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية. الصورة من wam
مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية. الصورة من wam

يشهد يوم الأربعاء المقبل 21 يونيو انطلاق مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023، المهرجان الذي يترقبه محبو هذا النوع من الألعاب، وسيكون في القاعات الجنوبية لمركز دبي للمعارض في مدينة إكسبو دبي، وتستمر فعالياته حتى 25 يونيو الجاري.

الدورة الثانية

وبحسب مكتب دبي الإعلامي تضم الدورة الثانية من المهرجان سلسلة واسعة من الفعاليات المصممة خصيصًا لتلبي شغف عشاق الرياضات الرقمية، والألعاب الإلكترونية، والمحترفين والمختصين في هذا القطاع، كما يوفر فرصة للعائلات والأصدقاء لاستكشاف أحدث تطورات عالم الألعاب، فضلًا عن اقتناء أحدث المنتجات الرقمية المتاحة في المهرجان.

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية

يذكر أنّ مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية يعد أكبر مهرجان متخصص في قطاع الألعاب الرقمية في المنطقة، ويتيح للزوار فرصة استثنائية لاستكشاف تلك الصناعة العالمية الحيوية من خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات التفاعلية.

فعلى مدار يومي 21 و22 يونيو الجاري سيحظى زوار المهرجان بفرصة حضور فعاليات قمة "جيم إكسبو GameExpo" التي تدعمها الشركة المنظمة "بي. جي. كونيكتس PG Connects". وسيتمكن الحضور من الاطلاع على آخر مستجدات عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، وسيتاح لهم التواصل مع قادة الفكر والمؤثرين لمعرفة أحدث التوجهات والفرص المتاحة في ذلك القطاع، إلى جانب فرصة الارتقاء بأعمالهم في هذه الصناعة، علمًا بأن الحلقات النقاشية، والجلسات، وورش العمل التي ستعقد خلال القمة ستشهد مشاركة أكثر من 100 متحدث وخبير في القطاع.

معرض GameExpo

وسيضفي معرض GameExpo الذي سينطلق خلال الفترة الممتدة بين 23 و25 يونيو الجاري، المزيد من التشويق والإثارة على فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان، إذ سيوفر للزوار مجموعة من منتجات الألعاب المتطورة التي يطرحها عمالقة الصناعة بما في ذلك "du Gamers"، و"بلاي ستيشن"، و"إكس بوكس"، و"يوبي سوفت"، و"تيليوس" و"كابكوم".

وأيضًا سيشهد المعرض انعقاد مجموعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات، إلى جانب المسابقات التي تنظمها كل من "كيت كات"، و"فوكس" وغيرها الكثير. وسيتمكن الزوار أيضًا من استكشاف عالم الواقع الافتراضي، وكذلك منظومة الويب الجديدة 3.0، وذلك من خلال منصة المستقبل التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، فضلاً عن تجربة أحدث الإصدارات الإلكترونية بالمعرض، كما سيحظى عشاق الألعاب بفرصة خوض العديد من التجارب المتميزة في ساحة الرياضات الرقمية التابعة لشرطة دبي. وسينقل برنت بلاك الأجواء الحماسية في المعرض عبر البث المباشر لـ "فيرجن راديو" على مدى يومي 23 و24 يونيو الجاري.

حجز تذاكر المهرجان

الجدير بالذكر بأنه ولحجز تذاكر الحضور في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023، يرجى زيارة الموقع التالي:
https://www.dubaiesportsfestival.com/en/home.html
ولمزيد من المعلومات والتسجيل في قمة جيم إكسبو GameExpo، يرجى زيارة:
www.pgconnects.com




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر