الزمالك يفوز على الأهلي بهدفين في منافسات الدوري المصري الممتاز

الزمالك يفوز على الأهلي في الدوري المصري الممتاز - الصورة من حساب نادي الزمالك على إكس
الزمالك يفوز على الأهلي في الدوري المصري الممتاز - الصورة من حساب نادي الزمالك على إكس

على استاد القاهرة الدولي التقى نادي الزمالك أمام الأهلي المصري ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين في مباراة قوية، تفوق فيها الزمالك على نظيره الأهلي ضمن أحداث الشوط الأول من المباراة، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

وبدوره خاض الزمالك مباراته رقم 13 في منافسات الدوري المصري والتي سعى خلالها لكسر ترتيبه في قائمة البطولة ليحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة، على الجانب الآخر سعى النادي الأهلي لرفع ترتيبه في جدول الدوري المصري الممتاز خلال المباراة رقم 11 التي خاضها منذ بداية منافسات البطولة إلا أنه تعادل في الرصيد مع الزمالك بعد خسارته مباراة اليوم أمامه واحتل المركز التاسع.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

انطلقت مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة العاشرة بين الأهلي المصري والزمالك، واستطاع فريق القلعة البيضاء أن يخطف الأنظار حوله في أحداث الشوط الأول بعدما سدد سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك في مرمى الأهلي في الدقيقة 44 من عمر المباراة دون أن يحرز الأهلي أي تقدما ملحوظ في هذا الشوط.

ومن ثم انطلقت أحداث الشوط الثاني ليسدد أحمد عبد القادر الهدف الأول للأهلي وهدف التعادل أمام الزمالك في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 86 سدد سيف الجزيري هدفه الثاني في المباراة والثاني للزمالك أمام الأهلي لينتهي اللقاء بفوز الزمالك على الأهلي المصري بهدفين.

من المقرر أن يجتمع الأهلي والزمالك مرة أخرى ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في الجولة 27 تحديدا يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024.

يذكر أن آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك كان الفوز من نصيب الأهلي في 4 لقاءات بينما تعادلت الفرقتين في مواجهة واحدة ولم يسجل الزمالك أي فوز يذكر، وكانت آخر مواجهة جمعت بينهما في السعودية ضمن بطولة كأس مصر والتي سدد فيها الأهلي هدفين نظيفين في مرمى الزمالك دون رد.

تشكيل النادي الأهلي المصري في مباراة اليوم

  • حارس المرمى: مصطفى شوبير.
  • لاعبو خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
  • لاعبو خط الوسط: أحمد كوكا، مجدي افشة، كريم نيدفيد.
  • لاعبو خط الهجوم: عمر كمال عبدالواحد، أنطوني موديست، طاهر محمد طاهر.

تشكيل نادي الزمالك في مباراة اليوم

  • حارس المرمى: عواد.
  • لاعبو خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، المثلوثي، عمر جابر
  • لاعبو خط الوسط: نبيل عماد، أحمد حمدي، عبدالله السعيد.
  • لاعبو خط الهجوم: سيف الجزيري، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر