بالصور: محمد رمضان يُدخل الفرحة على قلوب أطفال مرضى السرطان في لبنان

محمد رمضان
محمد رمضان- الصورة من حسابه في إنستغرام
في لفتة إنسانية راقية، توجّه النجم المصري الشهير محمد رمضان، إلى مستشفى مار جاورجيوس للروم الأرثوذكس في الأشرفية؛ لزيارة القسم الخاص بالأطفال مرضى السرطان.
ووزع النجم الهدايا على الأطفال مرضى السرطان، والتقط معهم الصور؛ حيث طغت أجواء الفرح على اللقاء، الذي وثّقته إدارة المستشفى على صفحتها الرسمية في موقع إنستغرام، وعبْر خاصية الستوري.
محمد رمضان- الصورة من حساب المستشفى، على إنستغرام

وكان محمد رمضان قد نشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبْر خاصية الستوري، عدة فيديوهات له أثناء تصوير مسلسله الجديد “العمدة”، في بيروت، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني 2023.. وتُظهر اللقطات النجم رمضان وهو يلتقط الصور مع جمهوره، وفي لبنان خلال تصويره أحد المشاهد أمام مطار بيروت الدولي وبداخله أيضاً، وكتب على الفيديوهات: "أثناء تصوير مسلسل العمدة، في بيروت".. كما نشر النجم على حسابه في موقع فيس بوك، فيديو آخر أثناء تصويره في مكان آخر؛ حيث أظهر تواضعاً لافتاً في التعامل مع معجبيه.
محمد رمضان- الصورة من حساب المستشفى، على إنستغرام

مسلسل "العمدة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار، مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.. والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.
وكان محمد رمضان قد نشر فيديو برفقة نديم شرفان مؤسس فرقة مياس اللبنانية، التي حصدت لقب برنامج "America's Got Talent" التلفزيوني في موسمه الـ17.
وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقول عن نديم شرفان، إنه "نمبر ون" ليرد عليه نديم ويؤكد أنه هو الرقم واحد، وأرفق رمضان الفيديو بتعليق كتب فيه: "شرفني ونورني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة مياس العالمية"؛ مضيفاً باللغة الإنكليزية "ابقوا مترقبين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».