هذا هو السبب الحقيقي لتواجد محمد رمضان في لبنان

محمد رمضان - الصورة من حسابه في انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه في انستغرام
نشر النجم المصري محمد رمضان على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعبر خاصية الستوري، عدة فيديوهات له اثناء تصوير مسلسله الجديد “العمدة”، في بيروت، والذى يشارك في الماراثون الرمضاني 2023. وتظهر اللقطات النجم رمضان وهو يلتقط الصور مع جمهوره وفي لبنان خلال تصويره أحد المشاهد أمام مطار بيروت الدولي وفي داخله ايضاً، وكتب على الفيديوهات: "اثناء تصوير مسلسل العمدة في بيروت". كما نشر النجم على حسابه في موقع فيس بوك فيديو آخر أثناء تصويره في مكان آخر، حيث أظهر تواضعاً ملفتاً في التعامل مع معجبيه.

مسلسل "العمدة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي. وكان محمد رمضان قد نشر فيديو برفقة نديم شرفان مؤسس فرقة مياس اللبنانية التي حصدت لقب برنامج "America's Got Talent" التلفزيوني في موسمه الـ17. وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقول عن نديم شرفان إنه "نمبر ون" ليرد عليه نديم ويؤكد أنه هو الرقم واحد، وأرفق رمضان الفيديو بتعليق كتب فيه: "شرفني ونورني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة مياس العالمية"، مضيفاً باللغة الانكليزية "ابقوا مترقبين".

وما أثار التساؤلات حول إمكانية التعاون بينهما، هو إعادة نشر نديم شرفان على حسابه في إنستغرام الفيديو نفسه مع تعليق نفسه حيث كتب فيه "ابقوا مترقبين". ولم تكن الزيارة الوحيدة التي قام بها محمد رمضان في لبنان، بل زار مؤخراً النجم اللبناني راغب علامة أيضاً في منزله، حيث نشر الأخير صورة عبر "ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهر فيها برفقة النجم المصري محمد رمضان. وكتب راغب في تعليقه على الصورة: "أهلاً وسهلاً بالنجم الصديق.. شرفت بيتك ومطرحك.."، وأرفقها بهاشتاغ "حبيبتنا بيروت". وكان رمضان تواجد في لبنان من أجل حضوره لحفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2022، والتي استلم فيها جائزة الموريكس كنجم عربي جماهيري، ليتبين لاحقاً أن الهدف الرئيسي هو تصوير مشاهد المسلسل الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».