«ملكة الاحساس» في يوم ميلادها.. كيف تحولت إليسا إلى أشهر محاربات السرطان؟

إليسا - صورة من حسابها على فيسبوك
إليسا الصورة من حسابها على فيسبوك
إليسا - صورة من حسابها على فيسبوك
إليسا - صورة من حسابها على فيسبوك
إليسا - صورة من حسابها على فيسبوك
إليسا - صورة من حسابها على فيسبوك
2 صور
لم يكن يعلم الجميع أن المطربة اللبنانية إليسا التى لطالما لم تُفارق وجهها الابتسامة سواء في أعمالها الغنائية أو حضورها في البرامج والمناسبات الاجتماعية تحمل بداخلها المزيد من الألم في إحدى فترات حياتها، وذلك عندما علمت بمرضها بالسرطان، إليسا التى تحل ذكرى ميلادها اليوم الموافق 27 أكتوبر عانت الكثير من الألم وسط لحظات الفرح.
إليسا - الصورة من حسابها على فيسبوك
  1. وُلدت النجمة إليسار زكريا خوري والتى تشتهر فنيًا باسم إليسا في عام 1972.
  2. لم تنتظر إليسا إلى أن تكبُر حتى تُظهر موهبتها لكنها كانت ظاهرة بمرحلة طفولتها، وكانت أولى مشاركتها بالتمثيل والغناء عندما أتمت عامها الـ 17 أيضًا رفقة النجم الراحل وسيم طيارة بأحد العروض المسرحية الساخرة التى قدمها.
  3. مسابقة «ستوديو الفن» كانت بمثابة انطلاقة للنجمة اللبنانية إليسا مثل بعض من زملائها الفنانين، حيث كانت ابنة العشرين عامًا، ومن حسن حظها أن البرنامج كان يجذب الكثير من الجماهير في الوطن العربي حينها.
  4. إليسا نجحت في هذه المسابقة بجذب أنظار الجميع بجمال صوتها وحضورها اللافت، وحينها حصدت الجائزة الفضية، وبدأت تشق طريقها نحو النجومية الحقيقية.
  5. في العام 1998 كان ميعاد طرح أول ألبوم غنائي لإليسا، وقتها حمل اسم «بدي دوب» والذي تمكن من تحقيق مبيعات ضخمة في مصر والوطن العربي، وعندما تم طرح فيديو كليب لعدد من أغنيات الألبوم زاد هذا الأمر من رواجه ونجاحه.
  6. إليسا التى لُقبت بـ «ملكة الاحساس» ظلت تطرح الألبومات الغنائية منذ حينها حتى قدمت أكثر من 13 ألبوم غنائي طوال مسيرتها حتى الآن، وأبرزها: «سهرنا يا ليل»، «حالة حب»، «آخرتها معاك»، «صاحبة رآي» و«عايشالك».
  7. ضمن لحظات الفرح التي عاشتها النجمة إليسا حصولها على جائزة النجم الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط في 2006، ثم في 2008 حصدت جائزة الموريكس دور، ومن بعدها في 2010 تمكنت من خطف جائزة أفضل مطربة عربية بمهرجان الأردن.
  8. إليسا كان لديها في حياتها لحظات ألم، ولكنها عبرت عنها بشكل مختلف، حصدت به تعاطف الملايين حول العالم، حيث كشفت خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي بشكل رسمي عبر طرح كليب غنائي حمل اسم «إلى كل اللي بيحبوني».
  9. استعانت إليسا بالتنسيق مع مخرج الفيديو كليب ببعض المشاهد الحقيقية لها، أثناء تواجدها بالمستشفيات مع بداية رحلة علاجها من السرطان مُعبرة عن ما حملته هذه التجربة من ألم شديد لها.
  10. إليسا نجحت في مواجهة ألم المرض وتمكنت من هزيمة السرطان، وبين ليلة وضحاها بعد أن أعلنت عن معاناتها مع المرض عُرفت بأنها إحدى أشهر محاربات السرطان، ومن هذا المنطق تحاول دائمًا تقديم المساعدة والمشاركة بالمبادرات التوعوية الخاصة بمرض السرطان.
إليسا - الصورة من حسابها على فيسبوك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»