اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مرشدة رفع الوعي بالذات وتحسين جودة الحياة "منال السدحان" في ضيافة "بيت سيدتي الزجاجي" في بوليفارد الرياض

ضيفة بيت سيدتي الزجاجي
منال السدحان مرشدة رفع الوعي بالذات وتحسين جودة الحياة

تحل مرشدة رفع الوعي بالذات وتحسين جودة الحياة "منال السدحان" اليوم الجمعة 5 نوفمبر، ضيفة في "بيت سيدتي الزجاجي" الواقع في منطقة البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، في "استديو سيدتي" الخاص في لقاءات الضيوف.

حيث ستحدثنا السدحان خلال اللقاء عن مستجداتها ومشوارها في مجال رفع الوعي وتحسين جودة الحياة، وستحدثنا أيضًا عن رحلتها إلى أوغندة التي تعتبرها نقطة تحول عام 2013 وكيف أدركت حينها أن السعادة اختيار وهذا الاختيار بإمكان أي إنسان أن يختاره مهما كانت ظروفه، فحملت على نفسها أن توصل هذه الرسالة للعالم.

استكملت السدحان رحلتها في العلم وتطوير ذاتها من خلال برامج ودورات تدريبية متنوعة حيث وصلت إلى اليابان، ألمانيا، الهند، جنوب أفريقيا، إندونيسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا وبريطانيا.

ومن ثم عادت إلى الرياض لتشارك معرفتها مع المجتمع بأسلوب بسيط خالي من التعقيد يساعدهم في عيش حياة أكثر وعياً وحباً بكل بساطة ويسر.

كما ستروي لنا السدحان في بيت سيدتي الزجاجي تجربتها مع "باب النور" الذي أسسته ليكون بوابة لكل شخص يبحث عن نوره الداخلي وقدمت ولازالت تقدم فيه برامج متنوعة مع عدد من المدربين من مختلف أنحاء العالم.