اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشيخ محمد بن راشد يكشف عن أجمل لقاء شخصي له في معرض إكسبو حتى الآن

الشيخ محمد بن راشد يلتقي الطفلة في إكسبو دبي
الشيخ محمد بن راشد يلتقي الطفلة في إكسبو دبي

نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في لفتة إنسانية طيبة، صورة تجمعه بطفلة كانت قد بكت لعدم تمكنها من مقابلته في وقت سابق خلال معرض إكسبو 2020 دبي.

وكتب الشيخ محمد بن راشد، على الصورة التي نشرها على موقع "تويتر": "أجمل لقاء شخصي لي في إكسبو 2020 دبي حتى الآن".

كما نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، للشيخ محمد بن راشد بعد تحقيقه أمنية الطفلة التي كانت ترغب بلقائه في إكسبو دبي.

ووضع ولي عهد دبي، عبر حسابه فيديو يُظهر في بدايته الطفلة وهي تبكي لعدم تمكنها من التقاط صور لها مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في وقت سابق خلال إكسبو 2020 دبي، ثم بعد ذلك يُظهر مقطع الفيديو صورًا للشيخ محمد بن راشد حاكم دبي وهو يحقق أمنية الطفلة بلقائها في الحدث الدولي الذي يتم تنظيمه في إمارة دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات تُنظّم معرض إكسبو دبي في نسخته الحالية، ونجحت إمارة دبي في إطلاق المعرض الدولي "إكسبو 2020 دبي" تحت شعار "تواصل العقول.. وصنع المستقبل"، حيث يُشارك في الحدث الدولي العديد من دول العالم، وذلك في ظل اتخاذ إمارة دبي لعدد من الإجراءات اللازمة لعمل تنظيم متميز لمعرض إكسبو 2020، بالرغم من وجود جائحة كورونا.