في يوم ميلادها.. وجه آخر لـ هند صبري في عالم التمثيل

هند صبري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
هند صبري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
رغم أنها ليست بممثلة كوميدية وتتميز دائماً بالأدوار الجادة، إلا أنها عندما قررت أن تدخل عالم الكوميديا استطاعت أن تثبت نجاحها في هذا العالم المليء بالعديد من الممثلين الذين لديهم خبرة وباع طويل في الأعمال الكوميدية سواء درامية أو سينمائية، إنها النجمة هند صبري التي تحتفل اليوم الإثنين الموافق 20نوفمبر بيوم ميلادها، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض الشخصيات والأدوار التي قدمتها هند صبري والتي جاءت بصبغة كوميدية.

عايزة أتجوز سنة أولى كوميديا

مسلسل "عايزة أتجوز" كان أولى خطوات هند صبري في الأعمال الكوميدية، إلا أنها كانت خطوة صعبة بالنسبة لهند، لعدم وجود تاريخ كوميدي لها قبل هذا العمل في التمثيل.

تخوف وقلق من خوض التجربة


وفي لقاء سابق لها مع برنامج ITS SHOW TIME تحدثت الفنانة هند صبري، عن مشاركتها في مسلسل "عايزة أتجوز"، "قائلة من بين الأشياء التي كانت تفكر فيها وقتها هي كيفية دخول منطقة الكوميديا، خاصة أنها مليئة بنجوم ونجمات كبار، وفي نفس الوقت كانت تشعر بقلق وخوف شديد بسبب ما يقال عنها في هذا الوقت"، مضيفة "كتير قالوا هند مين إللي تعمل كوميديا".
واستطردت قائلة، "أثناء التصوير كانت تذهب لمخرج المسلسل رامي إمام، وتطلب منه ضرورة تغيير دورها، وفي كل مرة كان يرفض ويطمئنها.. مكملة "رامي إمام هو إللي دعمني وشجعني على استكمال تجربة الكوميديا".
وتدور أحداث المسلسل حول "صيدلانية" تدعى علا وتجسد دورها هند صبري، ترغب في الاستقرار وتسعي جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى الثلاثين من العمر، فضلاً عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق بابها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.
والعمل من بطولة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم وآخرين ومن تأليف غادة عبدالعال.

إمبراطورية مين.. رهان جديد

بعد نجاح أولى تجاربها الكوميدية في مسلسل "عايزة أتجوز" قررت هند صبري الدخول في تحدٍ ورهان جديد من خلال مشاركتها في مسلسل درامي آخر كوميدي يحمل اسم "إمبراطورية مين".

فكرة ملحة

ووصفت هند صبري، خلال أحد لقاءاتها الصحفية الماضية فكرة المسلسل بـ "الملحة"، خاصة أنها توضح وتظهر التغيرات التي طرأت على المجتمع وقتها، من خلال عائلة مصرية مقيمة في الخارج، وفي يوم من الأيام، يستبد الحنين بكل من الأب والأم (محمد شاهين وهند صبري)، فيقرران العودة إلى مصر، ويوافق الأبناء على هذا القرار على مضض، وبعد العودة تواجه العائلة العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي لم تكن لتخطر لهما على بال.
وشارك في المسلسل عدد آخر من النجوم منهم رزان جمال، سلوى خطاب، عزت أبو عوف وآخرون، وهو من تأليف غادة عبدالعال، ومن إخراج مريم أبو عوف.
اقرأ المزيد.. هند صبري هل تلحق بموسم دراما رمضان 2024؟

فضل ونعمة تجربة من نوع آخر


بعيداً عن شاشات التلفزيون، قررت هند صبري هذه المرة أن تخوض تجربة الكوميديا في السينما من خلال فيلم "فضل ونعمة" الذي جمعها بكبار النجوم الذين لهم تجارب كوميديا عديدة في السينما أبرزهم الفنان ماجد الكدواني.

السهل الممتنع

وقبل عرض الفيلم في دور السينما، تحدثت هند صبري عن كيفية التحضير لهذا العمل، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" على "MBC مصر"، قائلة إن جميع المشاركين في هذا الفيلم اعتمدوا على الأسلوب السهل الممتنع وقت التحضير للشخصيات التي يقدمونها، خاصة أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف هذا إلى جانب كونه مناسباً لجميع الأعمال.

في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول أسرة مصرية تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يطلق عليه اسم (فضل ونعمة) ليمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

وضم العمل بجانب هند صبري وماجد الكدواني، عدداً آخر من النجوم منهم محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح وآخرون والعمل من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».