فيروز في فيديو نادر لأغنية "في ظلام الليل"

السيدة فيروز - الصورة من حساب ابنتها ريما على الفيس بوك
السيدة فيروز - الصورة من حساب ابنتها ريما على الفيس بوك

احتفلت ريما الرحباني بيوم ميلاد والدتها السيدة فيروز في موعده الحقيقي الموافق 20 نوفمبر، لتسبق كالعادة كل عشاقها الذين اعتادوا الاحتفال يوم 21 نوفمبر، وواكبت ريما ما يمر بالمنطقة العربية من أحداث، فكشفت عن مفاجأة تتمثل في مقطع فيديو نادر من كواليس تسجيل أغنية "في ظلام الليل" في مدينة نيويورك.

ريما نشرت عبر حسابها الخاص على الفيس بوك معايدة لوالدتها السيدة فيروز تمنت فيها دوام الصحة والحب وراحة البال، وأرفقت مقطع الفيديو النادر وعلقت عليه قائلة: عا قبال كل سنة بِ الصحّة والحُبْ ورَاحِة البَالْ، وبِ إيّام أحْلا وألطَفْ وأَحَنْ، بِ الخير والعَدْل والسَلامْ، ومِن قَلْب القَلبْ مُهداة لَ فلسطين، غَمَرَتْ تِلالَ بِلادِي الدُمُوعَ والدِمَاءْ.

آخر ظهور للسيدة فيروز

وسبق أن نشرت ريما الرحباني، أحدث صورة لوالدتها الفنانة الكبيرة فيروز، بعد اختفاء تام استمر ما يناهز العام، ولم تكشف ريما تاريخ التقاط الصورة أو مناسبتها، واكتفت بوضع تعليق تضمن مزاحاً مع متابعيها.

ريما نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، ووضعت توقيعها عليها لضمان عدم اقتباسها، وعلقت عليها قائلة: «وتراجع حساب العتيق ببالها.. طبعا ب آيفون ريما»

احتفال خاص بيوم ميلاد فيروز

واعتادت ريما الرحباني الاحتفال بيوم ميلاد والدتها في موعده الحقيقي الموافق ال 20 من نوفمبر، وليس 21 كما هو شائع وموثق رسمياً، ونشرت العام الماضي مقطع فيديو للسيدة فيروز وهي تطفئ شمعة واحدة، وتنظر بابتسامة خجولة لهاتف ابنتها، وبعدها نشرت مقطعاً نادراً يعود للعام 1989 من بروفات أغنية "مصر عادت شمسك الذهب".

إقرأ المزيد: بيان للتحذير من تسجيل أغنيات فيروز بأي صوت آخر

ريما دشنت الاحتفال بيوم ميلاد والدتها، ونشرت مقطع فيديو من تصويرها، يظهر السيدة فيروز وهي تضيء شمعة وحيدة على كعكة ميلادها، وتنظر إلى الكاميرا بابتسامة خجولة، بينما تصدح أغنية العيد في الخلفية، قبل أن يختتم المشهد بصوت ضحكتها.

وأعقبتها بنشر مقطع فيديو نادر لوالدتها أثناء البروفة التحضيرية لأغنية "مصر عادت شمسك الذهب"، وعلقت عليها ريما قائلة: ومنّي انا هديّة من أرشيفي غنّية، مَنتَجتا خصّيصاً، عشانكو تحيّة مصرُ - تمّوز ١٩٨٩، تصوير مونتاج وإخراج، ريما عاصي الرحباني ميرسي.. ميرسي..عا قبال كل سنة ميرسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»