هند صبري هل تلحق بموسم دراما رمضان 2024؟

هند صبري -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
هند صبري -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

اقتربت النجمة هند صبري من العودة إلى المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد غياب عامين منذ شاركت ببطولة مسلسل «هجمة مرتدة» بمشاركة النجم أحمد عز في موسم رمضان 2021.

وبدأت هند صبري المفاوضات حول بطولة عمل جديد من 15 حلقة مثل أغلب مسلسلات موسم رمضان 2024، ولكنها لم توقع العقد رسمياً حتى اللحظة بانتظار معرفة التفاصيل الكاملة لشخصيتها خاصة أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، كما لم يتم التفاوض حتى اللحظة عن أسماء النجوم الذين سيشاركونها البطولة.

إعلان تفاصيل المسلسل نهاية الأسبوع

ومن المنتظر حال الاتفاق بين هند صبري والشركة المنتجة إعلان تفاصيل المسلسل وأبطاله بنهاية الأسبوع الجاري؛ استعداداً لبدء التصوير، في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل.

هند صبري تنتظر عرض «مفترق طرق»

وتنتظر هند صبري عرض أحدث عمل درامي لها بعنوان «مفترق طرق»، المقرر تقديمه حصرياً عبر منصة شاهد، ضمن مسلسلات الموسم الشتوي،

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق، العديد من الفنانين بجانب الفنانة هند صبري، منهم: الفنانة جومانا مراد، ماجد المصري، علي الطيب، إياد نصار، هدى المفتي، وآخرون، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

البحث عن علا 2

وبالوقت نفسه تتكتم هند صبري تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، ولكن تأكد استمرار نجوم الجزء الأول، ومن أبرزهم: الفنان هاني عادل، ياسمينا العبد، عمر شريف، محمود الليثي، ندى موسى، سوسن بدر، داليا شوقي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».