عودة عمرو عبد الجليل للمسرح بعد غياب 24 عاماً أمام هالة صدقي في موسم الرياض

عمرو عبد الجليل- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو عبد الجليل- الصورة من حسابه على إنستغرام
خلال الساعات الماضية تم الترويج للعرض المسرحي الكوميدي الجديد "صوابع زينب" الذي من المنتظر أن يتم عرضه في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، يُشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من الفنانين ومنهم هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت ومحمد رضوان.

عودة عمرو عبد الجليل للمسرح منذ عام 1999

تُعد المسرحية الكوميدية "صوابع زينب" هي العرض المسرحي الجديد الذي يعود من خلاله الفنان عمرو عبد الجليل للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى بعد غياب 24 عاماً منذ تقديمه أخر مسرحياته وهي مسرحية "تلاتة هاي واتنين باي باي"، والتي تم عرضها عام 1999 وشارك عمرو عبد الجليل في بطولتها أمام كل من ماهر عصام، رشا سامي العدل، ياسمين جيلاني وشريف نجم.

قصة مسرحية "صوابع زينب"

وتدور أحداث مسرحية "صوابع زينب" حول شخصية "زينب" وهي أم لثلاث بنات وتسعى لمحاولة زواجهن إلا أنها تعاني بسبب شخصيات بناتهن، حتى تقرر القيام بتنفيذ خطة مع "المعلم عنتر" والذي يحبها ويريد الزواج منها، وتستمر أحداث المسرحية في قالب من الكوميديا.

آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل

يُذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل عُرض له خلال الفترة الماضية أحدث أفلامه السينمائية وهو فيلم "الخميس اللي جاي" والذي شارك في بطولته أمام مي كساب، بيومي فؤاد، حسام داغر، إيمان السيد وجاء الفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

وفي الدراما التلفزيونية كانت آخر المسلسلات التي شارك بها الفنان عمرو عبد الجليل هو مسلسل "الأجهر"، والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي وشارك في بطولته أمام الفنان عمرو سعد، درة، سيد رجب وجاء المسلسل من إخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»