آيتن عامر تشارك عمرو عبد الجليل بطولة "درويلة"

آيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

اختتمت الفنانة آيتن عامر تصوير أحدث أفلامها «درويلة» الذي يقوم ببطولته عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني، باستكمال المشاهد الرئيسية المتبقية للديكور الخارجي في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

أكد المخرج معوض إسماعيل أن مشاهد الأمس كانت الأخيرة في جدول التصوير، بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية والخارجية للفيلم، ليدخل بعدها مرحلة جديدة من مراحل المونتاچ والمكساچ للبدء فى تجهيزه للعرض خلال الفترة المقبلة.

آيتن عامر تقدم مشاهد أكشن

فيلم «درويلة» تدور أحداثه فى إطار من الغموض والأكشن، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، آيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطي، وقصه وسيناريو وحوار كل من محمد دياسطي وعبدالرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

آيتن عامر تتصدر الترند

وتصدرت آيتن عامر، مؤخراً الترند على موقع "جوجل" بعد طرح أغنيتها الجديدة "إكشف"، كلمات الشاعر الغنائي إبراهيم محمد، وألحان أحمد أنور، والكليب من إخراج مروة راغب.

آيتن عامر، عرض لها مؤخراً فيلم "لف وارجع تاني"، وشاركت في بطولته مع شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»