فيديو..عبد المجيد عبدالله يفتتح أولى حفلات موسم الرياض وسط حضور جماهيري كبير

عبدالمجيد عبدالله- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمجيد عبدالله- الصورة من حسابه على الانستغرام
وسط حضور جماهيري كبير أحيا الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله أولى حفلات موسم الرياض، وقبل بدء الحفل تزين المسرح بشاشة عملاقة والتي تم من خلالها عرض عدد من أشهر أغنيات الفنان عبد المجيد عبد الله قبل صعوده إلى خشبة المسرح.

عبد المجيد عبدالله يُحيي الجمهور وأهل الرياض

وبدأ الفنان عبد المجيد عبدالله حفله الغنائي بتقديمه لأغنية "أول حكايتنا"، كما وجه التحية لجمهور الحفل ولأهل الرياض، كما قدم العديد من الأغنيات مثل أغنية "تتنفسك دنياي" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
وخلال الحفل طالب الجمهور الفنان عبد المجيد عبدالله بتقديم أغنية "أنا أضحك" والذي من جانبه قدم الأغنية وسط حماس الجمهور، كما قدم خلال فقرته الغنائية أغاني "يا بعدهم كلهم، غلطة، فزيت من نومي".

عبد المجيد يُطالب الجمهور بترديد أغنية "يا ابن الاوادم"

كما طلب الجمهور من المطرب السعودي عبد المجيد عبدالله تقديم أغنية "يا ابن الاوادم" والذي قدمها وسط ترحيب كبير من الجمهور، وطالبهم بترديد الأغنية معه، كما قدم بإحساسه العالي أغنية "ليه تطلب".
وقدم الفنان عبد المجيد عبدالله بالوصلة الثانية من الحفل أغنية "لا تعلمني ولا تكذب علي" وسط تفاعل كبير من الجمهور.
يُذكر أن النسخة الرابعة من موسم الرياض شهدت انطلاقه قوية وسط حضور مميز لفعالية نزال أقوى رجل على وجه الأرض، وتأتي النسخة الحالية من موسم الرياض تحت شعار Big Time، محتضنة سلسلة من الخيارات الترفيهية الفريدة وتجارب عالمية عدة، وتستهدف بدورها استقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، ويأتي هذا الموسم شاهداً على حضور نخبةمن المشاهير والعلامات التجارية البارزة.