فيديو.. أغنية موسم الرياض لعبد المجيد عبد الله

عبدالمجيد عبدالله- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمجيد عبدالله- الصورة من حسابه على الانستغرام

بث المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه فيديو وأعلن عن أغنية موسم الرياض من خلاله لهذا العام، وعلق وكتب: «أغنية موسم الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله، كلمات: فهد المساعد، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: محمود صبري، وتريات: أحمد حسن فكري، مكس وماستر: جاسم محمد».


وبث أيضاً الفنان عبد المجيد عبد الله عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وأعلن من خلاله تقديمه لأغنية موسم الرياض وكتب: «أغنية موسم الرياض‬، كلمات فهد المساعد، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع محمود صبري، وتريات: أحمد حسن فكري، مكس وماستر جاسم محمد‏».


كما بث موقع «عيشها»، وهي منصة رسمية للفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية الفيديو نفسه، وكتب: «غني يا دنيا بتوقيت الرياض.. للرياض أحباب وأولهم أنا»، وكتب: «أغنية موسم الرياض 2023.. موعدان بأحداث ومفاجآت حصرية ورهيبة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيشها (@enjoy_saudi)

حفل عبد المجيد عبد الله بموسم الرياض

هذا، وقد أعلنت شركة «روتانا» منذ أيام عن إطلاق حفلاتها في موسم الرياض بنسخته الرابعة، وسيحيي الفنان عبد المجيد عبد الله أولى حفلاتها في 2 من نوفمبر المقبل، في البوليفارد وورلد».

حفلات عبد المجيد عبد الله

يُذكر أن عبد المجيد عبد الله أحيا عديداً من الحفلات خلال الفترة الماضية، منها ليلتين ضمن موسم الرياض، وحفلة في الفعاليات المصاحبة لمؤتمر ليب التقني الدولي، وأخرى في العلا، والكويت.
وكان عبد المجيد عبد الله قد ابتعد فترةً طويلةً عن إحياء الحفلات الغنائية بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق ضمن موسم الرياض قبل عامين، عبر شاشة المسرح، كذلك شكَّل مفاجأة حفلة رأس السنة التي أُقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وطالبه الجميع وقتها بالعودة إلى تقديم الحفلات مجدداً، وبالفعل أعلن عن إقامة ليلةٍ خاصةٍ به، كما كشف عن ليلةٍ إضافيةٍ. ويمتاز عبد المجيد بجماهيريةٍ عاليةٍ وحضورٍ كبيرٍ في الحفلات، وفي كل حفلة تُقام له أكثر من ليلة واحدة؛ نظراً لنفاد التذاكر وقت طرحها.
اقرأ المزيد

2 نوفمبر انطلاق حفلات موسم الرياض بـ "ليلة عبدالمجيد عبدالله"