إجهاض سيدة بالخطأ يحوّل حلمها الى كابوس

اجهاض سيدة بالخطأ تعبيرية
اجهاض سيدة بالخطأ تعبيرية
2 صور

تحوّل حلم سيدة كورية ، كانت تنتظر مولودها بفارغ الصبر، إلى كابوس، حينما استيقظت على وقع صدمة قاسية بددت حلمها إلى سراب ، حيث اكتشفت أنّ الأطباء أجروا لها عملية إجهاض عن طريق الخطأ.
ووفقًا للتقارير، فقد خضعت المرأة من كوريا الجنوبية وهي حامل بجنين عمره 6 أسابيع، إلى عملية إجهاض عن طريق الخطأ خلال وجودها في العيادة، حيث لم يقم الطبيب بإجراء اللازم للتحقق من هويتها، وما إذا كانت هي المعنية بعملية الإجهاض أم سيدة أخرى.
وبحسب الشرطة " التي تُجري تحقيقًا في الحادثة، فقد "اختلط ملف الحامل بملف سيدة أخرى كان مقررًا لها إجراء عملية إجهاض.. وتم تخدير المرأة وإجراء عملية الإجهاض".

الفتاة العجوز تنتظر معجزة الشفاء لحضور حفل زواجها


وكان من المقرر أن تتناول "الضحية" مكمّلات غذائية في العيادة، ولكن تم تخديرها من قبل الطاقم الطبي في العيادة من دون التأكد من هويتها.
وأُجريت عملية الإجهاض من دون التأكد من المعلومات الشخصية لها، حيث كان من المفترض أن تجرى عملية الإجهاض لسيدة أخرى وفق وكالة "يونهاب"
ويُعتبر إجراء عمليات الإجهاض أمرًا غير قانوني في كوريا الجنوبية، وألغت المحكمة الدستورية في البلاد القانون في أبريل، وأعطت البرلمان مهلة حتى ديسمبر 2020 لتغييره.
وبموجب القانون الحالي، يعاقَب على إجراء الإجهاض بالسجن لمدة عام، أو بغرامة قدرها (1670دولارًا أميركيًّا). ومع ذلك، لا يسمح هذا القانون بالإجهاض إلا في حالات الاغتصاب أو عندما تكون صحة الأم في خطر.

خفاش يختبئ في آيباد ويعض صاحبه ويصيبه بمرض خطير!