فيديو: الفنانة أحلام تتألق بحفلها في القصيم وتوجه رسالة للجمهور السعودي 

أحلام- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
أحلام- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
أحيت الفنانة الإماراتية أحلام مساء أمس حفلًا كبيراً بمدينة القصيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، وحرص عدد كبير من الجمهور على حضور الحفل وسط حالة من السعادة والفرح.

أحلام توجه الشكر لجمهور الحفل

وجهت الفنانة أحلام الشكر لجمهور الحفل وسط حالة من التصفيق والحماس منهم، كما عبرت عن سعادتها بوجودها في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية ومشاركتها بالحفل ضمن فعاليات "موسم جدة". وقالت المطربة خلال كلمتها للجمهور: "جئتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في القصيم الغاليين شكر كبير مني لمعالي المستشار تركي آل شيخ اللي خصني بهذه الجولة".
وقد نشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو لكلمتها للجمهور السعودي في بداية الحفل عبر حسابها الخاص بـ"تويتر"، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها مع مقطع الفيديو.

الجمهور يتفاعل مع الفنانة أحلام بالحفل

وقد شهد حفل الفنانة أحلام بمدينة القصيم ضمن فعاليات موسم جدة تفاعلاً كبيراً من الجمهور من خلال تقديمها العديد من الأغنيات التي أحبها الجمهور وحققت شهرة ونجاحاً كبيراً، وظلوا يرددون الأغنيات معها وسط حالة من الفرحة والسعادة التي ملأت أجواء الحفل.يُذكر أن آخر الألبومات الغنائية للفنانة أحلام كان ألبوم "رزق الورد" والذي طرحته منذ أشهر، وتضمن 6 أغاني، الأولى جاءت بعنوان "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الأغنية الثانية جاءت بعنوان "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، وأيضاً أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.
كما ضم الألبوم أغنية "محد يعرف أخبارك" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، أغنية "حظي" من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية "وجه بغداد" من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»