فيديو.. موسم صيف 2023 يشهد حالة توهج فني لتامر حسني

تامر حسني- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
تامر حسني- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
يُعد موسم صيف 2023 من الفترات المميزة في مسيرة الفنان تامر حسني، حيث شهد هذا العام حالة من النشاط الفني والتوهج الكبير للفنان من خلال إحيائه عدداً من الحفلات الفنية وإصدار فيلم سينمائي جديد وأيضاً إصدار عدد من الأغنيات الخاصة بألبومه الغنائي الجديد.

نجاح كبير بحفلي مهرجان العلمين ولبنان

مطلع يوليو الماضي، أحيا الفنان تامر حسني حفلاً كبيراً بالعاصمة اللبنانية بيروت. وقد حظى الفنان باستقبال مميز ورائع، حيث عند وصوله إلى بيروت استعداداً لإحياء حفله، وجد الفنان استقبالاً مهيباً في مطار بيروت الدولي وكذلك أمام الفندق، وتم حمله على الأكتاف واستقباله بالزفة التراثية الشهيرة وعلى أنغام الطبل والمزمار والأغاني الشعبية اللبنانية.
كما رقص الفنان تامر بسعادة مع جمهوره الذي كان ينتظره تحت أشعة الشمس دون أن يكترث لقساوة الطقس، وحمل النجم العلم اللبناني وبدأ يلوح به لجمهوره المتشوق جداً لحفله بعد غياب دام 7 أعوام عن بيروت.

ومع نهاية يوليو الماضي، أحيا الفنان تامر حسني حفلاً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمصر والذي قدم من خلاله العديد من المفاجآت لجمهوره الذي حرص على حضور الحفل بأعداد غفيرة، وحينها حرص النجم على توجيه كلمة لجمهوره في بداية حفله في العلمين، قائلاً: "ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرف إنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين".

تامر حسني يشارك بالموسم السينمائي الصيفي بتجربة مختلفة

وببداية موسم الصيف طرح تامر حسني أحدث أفلامه السينمائية؛ "تاج" والذي جاء كتجربة سينمائية مختلفة بالسينما المصرية والعربية. وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية بمصر ومختلف الدول العربية التي تم عرض الفيلم فيها.

وجاء الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. وشارك في بطولته دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل وساندي.

"هرمون السعادة".. ألبوم غنائي جديد بصيف 2023

كما طرح الفنان تامر حسني خلال موسم صيف هذا العام ألبومه الغنائي الجديد والذي جاء بعنوان "هرمون السعادة"، وهي أول أغنية يُصدرها من الألبوم الشهر الماضي وحققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور حيث جاءت بقائمة أفضل الفيديوهات الموسيقية على يوتيوب.

وعقب ذلك أصدر تامر حسني أغنيتي "مش هتغير عشان حد" وأغنية "حوا" والتي أصدرها بالأمس و التي قاربت المليون مشاهدة عبر قناة الفنان تامر حسني على "يوتيوب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»