فيديو.. راشد الماجد يطرح أحدث أغنياته "الغياب"

راشد الماجد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
راشد الماجد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

طرح الفنان السعودي راشد الماجد مساء اليوم أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان "الغياب" وهي من كلمات الشيخ ناصر بن حمد أل خليفة وألحان أحمد الهرمي ومنتج موسيقي سيروس.

و تقول كلمات الأغنية: " الغياب يشابه الليل الطويل..ساعته لـ العاشق تعادل دهر، لا تعاملني مثل عابر سبيل.. والعيون تراقبك سر و جهر، انت حبك مثل عشق المستحيل.. مايجي في يوم ولا في شهر، الجروح انواع و الجرح الثقيل.. جرح يبطي فـ الحنايا ما شهر".
شاهد أيضًا: راشد الماجد.. السندباد الذي طاف كافة بحور الغناء

راشد الماجد يروج لأغنيته الجديدة


وكان قد روج الفنان راشد الماجد لأغنيته الجديدة "الغياب" عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" من خلال نشر مقطع فيديو للأغنية، وتفاعل عدد من متابعيه وجمهوره على مقطع الفيديو.

راشد الماجد يطرح أحدث أغانيه "تمر جرحي"


وفي يوليو الماضي كان قد طرح الفنان السعودي راشد الماجد أغنية جديدة جاءت بعنوان "تمر جرحي" وذلك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية كلمات محمد عبد الرحمن، ومن ألحان وليد الشامي، وتوزيع المايسترو وليد فايد.

وجاءت كلمات الأغنية في إطار يحمل بين طيات معانيها جانب من اللوم والعتاب للحبيب حيث تقول كلمات الأغنية.. "تلوم الصبح وتنسى. ليلة البارح..تلمو الجرح وتنسى منهو الجارح.. تعرف أن الخطأ منك ولا تسامح.. تمر جرحي ولا كأنه أبد يعنيك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».