فيديو: تعرفوا على أغاني الـ "فيديو كليب" الأكثر مشاهدة في السعودية.. راشد الماجد وأحمد سعد يتصدران القائمة

الفنان راشد الماجد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
الفنان راشد الماجد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
خلال فصل الصيف يبحث العديد من الأشخاص عن الأغاني الشهيرة والمميزة التي تم إصدارها خلال موسم الصيف والتي تساعدهم على قضاء إجازاتهم وأوقاتهم بسعادة، ونستعرض لكم أبرز 10 أغاني الـ "فيديو كليب" المتصدرة في "youtube Music" بالمملكة العربية السعودية والتي ضمت كبار المطربين في الوطن العربي.

تمر جرحي – راشد الماجد

جاءت في المركز الأول أغنية الفنان السعودي راشد الماجد "تمر جرحي" والتي أصدرها منذ أسبوع، وجاءت الأغنية من كلمات محمد عبد الرحمن وألحان وليد الشامي وتوزيع موسيقي وليد فايد.

يا ليالي – أحمد سعد وروبي

جاء في المركز الثاني فيديو كليب أغنية "يا ليالي" للفنان أحمد سعد والفنانة روبي والتي تعد المرة الأولى التي يقدمان من خلالها "دويتو" غنائي سويًا، وجاءت الأغنية من كلمات فلبينو وألحان أحمد طارق يحيي وتوزيع موسيقي إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيي والفيديو الكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

Zinda Banda – شاروخان

وجاء في المركز الثالث الفيديو كليب الخاص لأغنية " Zinda Banda" للفنان الهندي شاروخان والتي صدرت منذ يومين وحققت مشاهدات تجاوزت الـ 40 مليون مشاهدة حول العالم.

الحب الأبدي – أصالة وماجد المهندس

جاء فيديو كليب أغنية "الحب الأبدي" للفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة بالمركز الرابع في القائمة، والأغنية من كلمات فائق حسن وألحان محمود خيامي وتوزيع موسيقى مدحت خميس.

وش فيني – سلطان المرشد

فيما جاء في المركز الخامس أغنية "وش فيني" للفنان السعودي سلطان المرشد والتي تم طرح الفيديو كليب الخاص بها منذ أيام، وجاءت الأغنية من كلمات خلف الخلف وألحان وتر وتوزيع موسيقي هشام السكران.

لمون نعناع – محمد حماقي

فيما احتلت أغنية الفنان محمد حماقي الجديدة "لمون نعناع" المركز السادس بالقائمة، جاءت الأغنية من كلمات أحمد فلبينو وألحان وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيي وحققت الأغنية حتى الآن ما تجاوز الـ 4 مليون مشاهدة.

قولي متى – سعد لمجرد

وجاءت أغنية "قولي متى" للفنان المغربي سعد لمجرد بالمركز السابع وشاركه بغناءها Shreya Ghoshal، وجاءت الأغنية من كلمات محمد المغربي و رنا سوتال ومن ألحان مهدي مزيان، كما احتلت الأغنية المركز 13 ضمن أفضل الفيديوهات الموسيقية بالعالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»