إطلالة نجوى كرم تدفعها لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية

دائماً ما تتألق الفنانة نجوى كرم بإطلالاتها الأنيقة والفريدة، وهذه المرة كانت الإطلالات سبباً لدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

إطلالة مميزة

بعدما ارتدت جمبسوت أبيض بحزام معدني ذهبي اللون مع رداء تميز بكتفين عريضتين باللون الذهبي المعدني، وذيل فستان طويل تميز بالزركشات الذهبية؛ لتسجل تلك الإطلالة رقماً قياسياً بكونها أطول رداء في العالم، وبحسب ممثل موسوعة غينيس في الأردن فإن طول الرداء بلغ 55.7 متر.

للمرة الثانية

وأصبحت «نجوى» اللبنانية الوحيدة الحاصلة على رقم قياسي في غينيس مرتين بعدما سجلت رقمها الأولى بأضخم عرض للألعاب النارية في حفل فني عام 2020م و«أطول شلال من المفرقعات النارية» بطول 4 كيلومترات.

احتفاء خاص

واحتفى الجمهور الأردني بلقب «نجوى» الجديد بالزفة الأردنية والتصفيق الحار وسط حالة من السعادة العارمة التي شهدها حفل تسلم الجائزة. جاء ذلك على هامش استعداد «نجوى» لإقامة حفلها الكبير بالأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش الثقافي الغنائي الدولي على مسارح مدينة جرش الأثرية من 26 من يوليو وحتى 5 من أغسطس المقبل.


حديث نجوى

في فيديو لها قالت نجوى عقب تسلمها الجائزة: «عم ببدا بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق، كل ما أطوي صفحة حب بلاقي شوق جديد بياخدني على حب جديد. وهيدا هدفي من رسالتي بصوتي اللي ربنا عطاني إياه».