فيديو: بعد غياب 4 سنوات.. نجوى كرم تحيي حفلًا كبيرًا في لبنان 

نجوى كرم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نجوى كرم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلًا كبيرًا في لبنان وسط عدد كبير من جمهورها ومحبيها إحتفالًا بعيد الأضحى، داخل أحد الفنادق في لبنان، جيث جاء الحفل وسط حالة من السعادة والفرح من جمهور ومحبي الفنانة نجوى كرم. ويأتي هذا الحفل بعد غيابها عن إحياء الحفلات في لبنان على مدى أربع سنوات بسبب كورونا والأزمة الاقتصادية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

 

نجوى كرم: " لبنان سيبقى بقلبنا رغمًا عن الجميع"


وفي بداية الحفل قالت الفنانة نجوى كرم "لبنان سيبقى بقلبنا رغما عن الجميع، وإن الفرح والسهر سيكونان دائما البوصلة الوحيدة لبيروت"، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها التي أحبها الجمهور.

تفاصيل الحفل


وبدأت الفنانة نجوى كرم فقرتها الغنائية بأغنيتها الشهيرة "شمس الغنية" لتستمر في تقديم عدد من الأغنيات التي حققت نجاحًا لدى الجمهور سواء القديمة والحديثة حتى آخر إصداراتها من ألبومها الغنائي الجديد "كاريزما"، والذي قدمت منه خلال الحفل أغنيتي "شغل موسيقى، كاريزما" بالإضافة إلى أغنية "واني اشتقتلو"، التي كررتها أكثر من مرة بطلب من الجمهور الحاضر، وجاء الحفل بقيادة المايسترو إيلي العليا.

نجوى كرم تحتفل بيوم الأب


يُذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت قد حرصت على الاحتفال بمناسبة "يوم الأب" في 21 يونيو الجاري من خلال توجيه كلمات وجمل مؤثرة وجهتها لوالدها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، حيث كتبت تغريدة قالت فيها: "تحيّة سلام وشوق.. البُعد ما بَيْعَدْنا، انتَ بوجداني وبأفكاري وبكلّ يوميّاتي، بحبَّك.. والحُبّ بيجمعنا .. كل عيد وكلّ آباء العالم بخير وسلام.. عيد الأب ".

وعلى جانب أخر كانت قد طرحت نجوى كرم خلال الأيام الماضية ألبومها الغنائي الجديد والذي جاء بعنوان "كاريزما" متضمنًا 6 أغاني، منهم أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»