رسائل المشاهير للجمهور بمناسبة قدوم عيد الأضحى 

ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
ياسمين صبري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
حرص عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي على تهنئة محبيهم وجمهورهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمجموعة من الرسائل كتبوها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على الرسائل التي كتبوها.

"معايدات النجوم لمحبيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك"

يارا


هنأت الفنانة يارا محبيها ومتابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" وكتبت قائلةً: "العيد دايماً بيجمعنا على الخير والمحبة، أضحى مبارك على الكل، ينعاد عليكم بالبسمة والصحة يا رب".

كارمن لبس


الفنانة كارمن لبس هي الأخرى عايدت جمهورها برسالة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتمنت من خلالها أن يعم الفرح والسلام على الجميع
حيث نشرت مقطع فيديو قصير عبر صفحتها على "تويتر" عرضت من خلاله صورة للهلال وبجانبه عبارة "عيد مبارك".
وجاء التعليق الذي أرفقته كارمن على الفيديو كالتالي.. "أضحى مبارك وانشالله العيد يكون فرح وسلام عالكل".

ياسمين صبري


أما الفنانة ياسمين صبري اختارت في معايدتها لجمهورها طريقة مختلفة، وذلك من خلال الترويج لفيلمها الجديد "البعبع" الذي يعرض في موسم أفلام عيد الأضحى.
ونشرت ياسمين صورة من العرض الخاص للفيلم الذي أقيم أمس الإثنين في إحدى دور السينما المصرية وعلقت قائلة: "البعبع في جميع دور العرض"، وعايدت المتابعين من خلالها قائلة: "عيد سعيد وكل سنة وانتو طيبين".

غادة عبد الرازق


غادة عبد الرازق شاركت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهرت من خلاله وهي مبتسمة ومشاعر الفرح والسعادة تسيطر عليها، وعلقت "عيد الاضحى، كل عام وانتم بخير وصحة وعافية وستر من رب العالمين".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».