"سيلين ديون" الصوت الأخير في رحلات الموت من "تيتان" لـ"تيتانك"

في الوقت الذي اهتم فيه البعض بتفسير ما حدث للغواصة الأشهر مؤخراً "تيتان" اهتم آخرون بكواليس ما عاشه الضحايا الأثرياء الخمس قبل وفاتهم بلحظات.

أخر ما سمعوه

وبحسب ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونقلاً عن مواقع عالمية من بينها MEAWW فإن "تيتان" رحبت بركابها عبر مقطع فيديو افتتاحي بصوت المغنية "سيلين ديون" وبأغنيتهَا «My Heart Will Go On» قبل أن يحدث عطل في التلفاز على متن الغواصة، وكذلك أجهزة الصوت بها فبدأت الأغنية تتكرر أكثر من مرة في الغواصة المنكوبة.

الصوت الأخير

وبذلك يصبح صوت "سيلين" هو آخر ما سمعه الركاب الخمسة قبل مصرعهم، وتعد تلك الأغنية بالتحديد أحد أبرز أغاني فيلم «Titanic» الذي عُرض عام 1997 وبحسب النقاد فإن الأغنية ذات طابع خاص تجعل المستمع يعيش تضارب مشاعر من الحب للحزن، ومن الأمل لليأس بسبب غرق السفينة ومحاولات إنقاذ ركابها، وبهذا أصبحت "سيلين" الصوت الأخير في رحلات الموت من "تيتان" لـ"تيتانك" يذكر أن خفر السواحل عثر على حطام الغواصة على بعد 488 متراً من السفينة.

تيتانك المشؤومة

وكانت مأساة تيتانيك قد ألقت بظلالها على الغواصة السياحية الصغيرة التي أبحرت وعلى متنها 5 أشخاص في رحلة سياحية لزيارة حطام سفينة تايتنيك، حيث فُقدت في منطقة بعيدة في المحيط الأطلسي قبالة سواحل أمريكا الشمالية. ويواصل خفر السواحل الأمريكيون والكنديون البحث عنها. ووفقاً لموقع (express.co.uk) اختفت غواصة سياحية تُستخدم لنقل الراغبين في رؤية حطام سفينة تيتانيك في المحيط الأطلسي، فيما تجري عمليات البحث عن تلك الغواصة.