روجينا بعد فوز أشرف زكي بجائزة الدولة التقديرية: مبروك ليا دا أسعد أيام حياتي

روجينا وزوجها أشرف زكي - الصورة من حسابها على انستغرام
روجينا وزوجها أشرف زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

هنأت الفنانة روجينا زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، مؤكدة أن الجائزة كانت واحدة من أحلام زوجها، وطلبت من ابنتيها مايا ومريم الشعور بالفخر بما حققه والدهما.

ونشرت روجينا صورة لزوجها د.أشرف زكي من تكريم سابق، وعلقت عليها عبر حسابها على موقع انستغرام قائلة: الحمد والشكر لله مبروك ياحبيبى فوزك بجائزة الدولة التقديرية للفنون مبروك حلم من احلامك بيتحقق لكل مجتهد صبور محب مخلص نصيب تستاهل كل الجوائز اللى فى الدنيا مبروك مايا ومبروك مريم دايما فخورين بمشوار ابوكم، مبروك ليا دا أسعد أيام حياتى.

وتفاعلت معها أصالة بتعليق قالت فيه: ألف مبروك للأستاذ الراقي المحبوب الشهم الله يحفظه ويبارك فيه.

وعلق الدكتور أشرف زكي على تكريمه بجائزة الدولة، قائلاً: ده فضل من ربنا ونعمة كبيرة وبشكر ربنا وبشكر أساتذتي وزملائي والحمد لله.

وتابع الدكتور أشرف ذكي، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "مصر جديدة"، والمذاع على فضائية " Etc"، أنه يتمنى أن يكون على مستوى الثقة بهذا التكريم، متابعاً: "ناس كتير أوي من الفنانين تستاهل التكريم ومش شرط كل الناس تكون في دائرة الضوء.

وأضاف: أنا أتمنى أن عبلة كامل توافق بقالي سنتين بتحايل عليها وهي تقولي المرة الجاية وأناشدها توافق على التكريم السنة دي.

وحصل عل جائزة الدولة التقديرية لعام 2023 في مجال الفنون كل من الموسيقار هاني شنودة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدكتورة دليلة الكرداني، أستاذ العمارة والتصميم العمراني بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».