روجينا: لا أشعر بأنني مظلومة فنياً وأقبل أدوار "الممثلة المساعدة"

روجينا - الصورة من حسابها على إنستغرام
روجينا - الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت الفنانة روجينا أنها لم تشعر يوماً بأنها مظلومة فنياً، وأشارت إلى أن نجاح بطولتها المطلقة لمسلسل "ستهم" الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، لن يمنعها من العودة لتقديم الأدوار المساعدة في أعمال مقبلة، وقالت إنها بالأساس "ممثلة"، ومستعدة لتقديم أي دور يرضيها فنياً.

تابعت خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" قائلة: عمري ما حسيت أني مظلومة طول عمري راضية بما يحدث بالكم والكيفية والتوقيت وهدفي الاجتهاد في كل عمل مهما كان.

أضافت روجينا: ده مبدئي طول الوقت لحد ما وصلت للبطولة في عدة أعمال، وكل بطولة بتزيد المسؤولية، وبالفعل لدي مسؤولية كبيرة بعد "ستهم" لازم أفكر هقدم إيه؟".

وعن تقبلها لفكرة أن تقدم دوراً ثانياً بعد البطولة المطلقة قالت: طبعاً أشتغل وليه أحرم نفسي من التواجد والعمل مع زملائي؟ أنا "مشخصاتية". ودي شغلتي والدور عبارة عن شخصية هخدها وأعيشها ولازم أشتغل مع زمايلي البطولات الجماعية فيها متعة وأشبه بالمباراة وهو أمر لا يتاح لو كان في البطولة المطلقة.

وعن تجارب المسلسلات ذات 15 حلقة قالت: "اللي بيفرض عدد الحلقات الموضوع نفسه ونفس القضية حسب محتوى القضية وكثافتها مش معترضة على فكرة 15 حلقة والرباعيات والسباعيات حلوة جداً فكرة حلوة بجرعة مكثفة".

يذكر أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».