وفاة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر بعد صراع مع المرض

عبد الكريم عبد القادر - الصورة من حسابه على تويتر
عبد الكريم عبد القادر - الصورة من حسابه على تويتر

توفي الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 80 عامًا.

فنانو الوطن العربي ينعون الفنان عبد الكريم عبد القادر


وحرص عدد من الفنانين بكافة أنحاء الوطن العربي على نعي الفنان عبد الكريم عبد القادر عبر حساباتهم الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

فقد نعته الفنانة التونسية لطيفة في تغريدة قالت فيها: " البقاء والدوام لله وحده انا لله وانا اليه راجعون، كنت وستبقى فنان عظيم ومدرسه كبيره مختلفه ستتعلم منها اجيال وانسان عظيم، أعزى نفسى وأعزى كل محبينك ويصبر أهلك".

كما نعاه الفنان السعودي أصيل أبو بكر من خلال تغريدة قال فيها: " رحم الله الأستاذ الفنان القديرعبد الكريم عبد القادر وأسكنه فسيح جناته ، وألهم أهله وأبنائه وذويه الصبر والسلوان، خالص العزاء والمواساه لأسرته الكريمه وللكويت إنا لله وإنا إليه راجعون ..".

كما نعاه الإعلامي السوري مصطفى الأغا عبر حسابه الخاص بـ"تويتر" من خلال تغريدة قال فيها: " صوت وتاريخ وذاكرة ... رحمك الله ايها النجم الكبير عبد الكريم عبد القادر".

كما نعاه المذيع العراقي علي الخالدي من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: " انتقل الى رحمه الله الصوت الجريح عبد الكريم عبد القادر الذكريات الجملية (ردي الزيارة ، اجر الصوت ، من بين الناس حبيتك) انا لله وانا اليه راجعون".

يُذكر أن الفنان الراحل إمتدت مسيرته الفنية لـ 60 عاماً اثرى من خلالها الساحة الفنية بالعديد من الأعمال الغنائية التي ستظل عالقة بأذهان الجمهور الخليجي والعربي، إذ يعتبر المطرب عبد الكريم عبد القادر من أهم فناني الكويت والخليج العربي في فترة سبعينيات وثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»