شاهد بالفيديو.. معتصم النهار يستعرض قوته في "الجيم"

معتصم النهار - الصورة من حسابه على انستغرام
معتصم النهار - الصورة من حسابه على انستغرام

نشر النجم السوري معتصم النهار مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ويظهر من خلاله وهو يمارس تمارين القوة البدنية في صالة الألعاب الرياضية.

وتفاعل عدد كبير من متابعي معتصم مع الفيديو وأكدوا على أهمية أن يتمتع الفنان بالرشاقة والجسد الرياضي بالإضافة إلى أهمية الرياضة للصحة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر معتصم النهار حالياً ببطولة مسلسل "خريف عمر" من تأليف يزن مرتجى وحسام شراباتي وإخراج المثنى صبح والذي يعرض على منصة "شاهد" وقناة mbc.

ويتشارك معتصم بطولة العمل مع كل من باسم ياخور، سلوم حداد، قمر خلف، كارمن لبس وآخرين.

وكانت حياة معتصم النهار الشخصية موضوع تداول على السوشال ميديا حيث انتشرت الكثير من الأخبار عن عودته لطليقته لين برنجكجي بعد انفصالهما.

بينما قال لنجم السوري معتصم النهار أنه رفض موضوع الطلاق بشكل كامل عندما عرضت عليه زوجته لين ذلك. وأضاف معتصم في حديث لبرنامج "سهير شو" مع الإعلامية سهير القيسي على قناة" mbc العراق": "لديّ حب لهذه العائلة.. زوجتي وابنتي وحاولت أن أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية اللي فيني وأن أصلحها". وتابع النجم: "لغاية اليوم أنا أعمل لأكون الشخص الذي تريده عائلتي والذي تحبه وترفع رأسها به". وعن المشكلة التي قام بإصلاحها قال: "قلة الاهتمام".





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»