أنغام: صوري الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب «خاصة وليست للنشر»

أنغام وشيرين ونجوم حفل روائع الموجي -الصورة من حساب تركي آل شيخ على تويتر
أنغام وشيرين ونجوم حفل روائع الموجي -الصورة من حساب تركي آل شيخ على تويتر

نفت المطربة أنغام صحة ما تردد عن تجنبها التصوير مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أثناء وجودهما في كواليس التحضير لحفل «روائع الموجي» الذي أُقيم في الرياض مؤخراً، وقالت إنها لا تمانع من الظهور برفقة شيرين، وتم التقاط بعض الصور التذكارية في البروفات، ولكنها «خاصة» وليست للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أنغام ردت بشكل غير مباشر على شائعات وجود «غيرة فنية» بين المطربات المشاركات في حفل «روائع الموجي»، وبخاصة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وقالت في لقاء أجرته مع برنامج «et بالعربي»، رداً على سؤال عن موقفها من التقاط صور مع شيرين: «ياريت طبعاً.. يسعدني أن تجمعني صورة بشيرين وأتصور معاها، وبالفعل حصل بس كانت صور خاصة مش للنشر».

وسبق أن نفت شيرين عبد الوهاب شعورها بـ«الغيرة الفنية» من المطربات المشاركات في «روائع الموجي»، وأشارت إلى أنها تحب سماع أغنيات زملائها، وأنها لا تشعر بالغيرة، متابعة: «اللي بيغير ده يُعتبر مريض مش فنان.. المفروض كل واحد مننا عنده اللي مش عند غيره».

يُذكر أن الشائعات حول وجود غيرة فنية بين أنغام وشيرين تجددت عقب منح أنغام لقب «صوت مصر»، ولكن تم تدارك الأمر ومُنحت شيرين لقب «صوت إحساس العرب»، وتم التقاط صورة لهما برفقة بقية نجوم حفل «روائع الموجي» ورئيس هيئة الترفية.

وأُقيم حفل روائع الموجي بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وهم: شيرين، أنغام، مي فاروق، صابر الرباعي، زينة عماد، عبادي الجوهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».