بالفيديو أسيل عمران توثق استعداداتها ل"معلقاتنا امتداد أمجاد"

أسيل عمران- الصورة من  حسابها على الانستغرام
أسيل عمران- الصورة من حسابها على الانستغرام
أسيل عمران- الصورة  من حسابها على الانستغرام
أسيل عمران- الصورة من حسابها على الانستغرام
أسيل عمران- الصورة من  حسابها على الانستغرام
أسيل عمران- الصورة  من حسابها على الانستغرام
2 صور

 

وثَّقت الفنانة أسيل عمران عبر مقطع فيديو، تضمَّن لقطاتٍ متنوعة، ونشرته في صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي استعداداتها للعمل الخاص بـ "يوم التأسيس" برفقة الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والملحن الأمير أحمد بن سلطان "سهم"، والفنان راشد الشمراني، والمخرج عامر الحمود.

وكتبت على الفيديو: "معلقاتنا امتداد أمجاد.. قريباً".

معلقاتنا امتداد أمجاد

وتوجد أسيل حالياً في الرياض لإجراء بروفات "معلقاتنا امتداد أمجاد"، وهو أول عملٍ مسرحي شعري غنائي في السعودية، ويأتي احتفاءً بـ "يوم التأسيس"، الذي تحتفل به السعودية في 22 فبراير من كل عامٍ.

 

 

ويتضمَّن العمل الفني تسع لوحاتٍ غنائية، تروي قصة بناء السعودية، ويشرف عليه الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، بمشاركة مجموعة من الشعراء السعوديين الذين اهتموا بأشهر المعلَّقات في تاريخ الشعر العربي، ونسجوا على منوالها "مطولات شعرية" حول قصة بناء السعودية من اللبنات الأولى حتى نهضتها الحاضرة، ويشارك فيه نخبةٌ من الفنانين، من أبرزهم أسيل عمران، إلهام علي، راشد الشمراني، عايض، أميمة طالب، وفؤاد عبدالواحد، ومن ألحان سهم، وإخراج عامر الحمود، وسيعرض على مسرح جامعة الأميرة نورة تزامناً مع "يوم التأسيس".

أسيل في سطور

وأسيل عمران مطربةٌ وممثلةٌ سعودية، وُلدت عام 1989، وتنقَّلت في العيش بين مدن سعودية عدة بسبب عمل والدها في القوات المسلحة.

 

 

وشاركت في برنامج "نجم الخليج" في 2007، وعلى الرغم من عدم فوزها فيه إلا أنها تعاقدت مع شركة روتانا، وأصدرت معها ألبومين، هما "خجلانة"، و"الله يهنيني"، كذلك عملت بالتمثيل في الدراما، وشاركت في عددٍ من الأعمال، منها مسلسل "أكون أو لا"، و"سر الهوى"، و"لو باقي ليلة"، و"العافور"، و"ماذا لو"، و"مخرج 7"، و"ممنوع التجول".

اقرأ المزيد

بالفيديو والصور.. "سيدتي" ترصد تفاصيل مسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد بمناسبة يوم التأسيس