أسيل عمران بالفيديو: أحضر لمسرحية تُعرض في الرياض بهذا الموعد

أسيل عمران - صورة من حسابها على انستغرام
أسيل عمران - صورة من حسابها على انستغرام
وجهت النجمة لجين عمران التحية والشكر إلى هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على ما قدمته من جهود وصفتها بالجبارة، والافتتاحية العالمية لـ موسم الرياض 2022.

واتفقت معها أيضًا شقيقتها الفنانة أسيل عمران، والتى تحدثت عن فخرها بما يتم تقديمه في المملكة العربية السعودية من جهود مضنية بموسم الرياض بسواعد أبنائها، مشيرة إلى أنها حضرت العديد من الفعاليات في جميع أنحاء العالم، ولكن شعورها بهذه الفعالية وضخامتها غير.

وتابعت أسيل عمران أثناء حلولها ضيفة على كاميرا برنامج «ET» بالعربي، ردًا على سؤال حول تواجدها في الرياض بالتزامن مع موسم الرياض، مؤكدة إنها بالفعل تُحضر حاليًا إلى مسرحية على أن يتم عرضها ضمن فعاليات الموسم في شهر فبراير المقبل.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، افتتح أمس النسخة الثالثة من موسم الرياض، مستقبلا شعلة الألعاب الأولمبية السعودية 2022، وفي الخلفية تعزف نغمات النشيد الوطني للمملكة مصاحبة لصورة العلم السعودي الذي زين سماء الرياض باستخدام طائرات الدرونز، وما أن دقت اللحظات الأولى لافتتاح الموسم حتى شهدت إقبالا جماهيريا من داخل المملكة وخارجها.

انطلاق موسم الرياض

تزينت سماء الرياض خلال حفل الافتتاح بالألعاب النارية التي أضفت لمسة جمالية للمشهد العام، كما لعبت طائرات الدرونز والتي بلغ عددها 3200 طائرة، دورا مميزا ضمن الاحتفالية كونها زينت سماء الرياض بلوحات فنية تضمنت شعار موسم الرياض 2022، بجانب لوحة مجسمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأخرى لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

كما شهد حفل الافتتاح فعاليات فنية وثقافية مختلفة وعروض حية جذبت الكبار والصغار، واستطاع سيرك دو سوليه أن يضفي لمسة خاصة لحفل الافتتاح عبر تقديمه عرضا حصريا لأول مرة على خشبة مسرح الموسم، بجانب إقامة حفلة أسطورية للفنانة العالمية " ANNE-MARIE"، التي تصاحبها سلسلة من العروض المتجولة ومنطقة الفود تركس.

وفي سياق متصل، تم الإعلان رسمياً عن تسجيل موسم الرياض 2022 لأول مقعد داخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بعدما شهد حفل الافتتاح استخدام أكثر من 3200 طائرة درون التي زينت سماء الرياض بالألعاب النارية واللوحات المجسمة التي لونت سماء المملكة بشعار موسم الرياض 2022 وعلم السعودية، وصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»