نوال الزغبي: رفضت ثلاثة أفلام أمام عمرو دياب وأحمد زكي

نوال الزغبي من كواليس البرنامج - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي من كواليس البرنامج - الصورة من حسابها على انستغرام

اعترفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بأنها ضيعت فرص كبيرة لخوض تجربة التمثيل، بعد اعتذارها عن عدم تقديم عملين مع النجم الراحل أحمد زكي، وانسحابها من تجربة بطولة مشتركة مع عمرو دياب، وأكدت أن فكرة التمثيل الآن لا تشغلها، وبررت رفضها السابق بكونها "صغيرة في السن وعبيطة".

نوال الزغبي وأنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي وأنغام - الصورة من حساب نوال على انستغرام

وقالت نوال الزغبي، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الفنانة أنغام، في برنامجها الذي يحمل اسمها، ويذاع عبر شاشة قناة DMC: أحمد زكى عرض عليَّ أمثل أمامه فيلمين، لكني رفضت لأني كنت صغيرة وعبيطة.

 

وأضافت: مكنتش عايزة أمثل وكنت حاسة إني مش ممثلة، لتقاطعها الفنانة أنغام قائلة: حد يرفض يمثل مع أحمد زكي؟ لترد عليها نوال: ما أنا قُلت لك كنت عبيطة.

وكررت نوال الزغبى، رفضها خوض تجربة التمثيل وهذه المرة كانت البطولة أمام عمرو دياب، وكشفت التفاصيل بقولها: اتعرض عليا فيلم أنا وعمرو دياب، قلت أنا مش عايزة أمثل، ولكن طلبوا منى مناقشة الفكرة في محاولة لإقناعي بالموافقة وبالفعل اجتمعت أنا وعمرو ومحسن جابر، لكنى اعتذرت فى النهاية.

وكشفت نوال الزغبى، أنها كادت تعتذر عن تقديم أغنية "الناس العزاز" تتر مسلسل "لأعلى سعر" وذلك بسبب أنها تعاقدت على تقديم تتر مسلسل لبنانى فى نفس الوقت، اما عن سبب موافقتها بعد ذلك قالت :" مكنتش هغنى الناس العزاز، لأنى مضيت على تتر آخر فى لبنان، ولما سمعت الأغنية وافقت على الفور وقلت لعمرو مصطفى أنت مجرم، بعد طرح المسلسل كلمونى وقالولى الأغنية مكسرة الدنيا فى مصر".

وأبدت أنغام، إعجابها بالمسيرة الفنية للفنانة نوال الزغبى، قائلة :" أحييكى على التألق المستمر، لأن ده شيء واضح أوى فى مسيرتك، ومن بدايتك لحد النهاردة جهدك باين، ذكاؤك فى الاختيارات باين، وحبك وشغفك باللى بتعمليه، وبالغناء والمزيكا، ومشوارك، بحس إنك حد بتستمتعى باللى بتعمليه" .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»