الصورة الأولى للفنانة سامية الجزائري من صالون زهرة وهذا ما قاله مخرج العمل

سامية الجزائري-الصورة من حسابها على انستغرام
سامية الجزائري-الصورة من حسابها على انستغرام

شارك المخرج اللبناني جو بو عيد، الصورة الأولى للفنانة السورية القديرة سامية الجزائري، من كواليس تصوير مسلسل "صالون زهرة2"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهر بو عيد في الصورة، يتبادل الحديث مع الجزائري حول أحد مشاهد العمل، وبدا يشرح لها تفاصيل المشهد وهي تنصت له.

وقال بو عيد في تعليقه على الصورة: "شرف إلي أنك توقفي قدام عدستي.. شرف لألي من بعد ما كنت من أشد معجبينك نصير بفرد مشهد عم نتشارك الآراء واتعلم منك وتصغيلي رغم قدرك وقيمتك"..

وأضاف بو عيد: "شرف لالي تكوني ضيفة بهل صالون الغالي على قلبي وتلعبي مع شخصيات وأبطال كانوا من الموسم الأول ولهلق متل عيلتي اهلا وسهلا فيكي يا غالية ويا حلوة قلباً وقالباً.. نورتي شغلي ونورتي صالون زهرة"..

وفي التعليق على الصورة أعرب الجمهور عن سعادتهم بانضمام ممثلة قديرة مثل سامية الجزائري إلى العمل، والتي تعتبر "ملكة الكوميديا" حسب ما يلقبها جمهورها، إذ قالت متابعة: "ملكة الكوميديا بذاتها بهالمسلسل.. قديش رح يصير حلو"..

يشار إلى أن "صالون زهرة" بجزئه الثاني، استقبل أيضاً كلاً من الفنانتين السوريتين وفاء موصللي وهدى شعراوي، إلى جانب القديرة سامية الجزائري، والعمل من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وتأليف كلوديا مارشيليان، إخراج جو بوعيد، وإنتاج شركة الصباح.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»