هيئة الترفيه تعلن انطلاق مهرجان الرياض للألعاب في 12 نوفمبر الجاري

موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
2 صور

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على تويتر، انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للألعاب، والذي يعد أضخم مهرجان ترفيهي للألعاب في العالم، يوم الجمعة 12 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 21 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وتحت شعار "اكتشف العب تسوق"، تنطلق فعاليات المهرجان في واجهة الرياض، ويمكنكم حجز التذاكر عبر هذا الرابط:

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/732/riyadh-toy-festival/f111d0d2aaa34172932a

ويستقطب المهرجان أهم وأكبر الأنشطة الترفيهية ويجمعها في مكان واحد، كما يكشف الستار عن أكثر من 500 لعبة جديدة، كما يحظى الزائرون بفرصة الاستمتاع بمشاهدة عدد كبير من العروض الحصريّة لأول مرة في تاريخ المملكة والعالم عند شراء ألعاب بقيمة 100 ر.س من المتجر.

ووضعت الجهة المنظمة للمهرجان عدة شروط لدخول الفعالية، منها يجب أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا "محصن جرعتين"، الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام، الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ، يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

وكان رئيس هيئة الترفيه قد أعلن في الدقائق الأولى من صباح اليوم بتاريخ 4 نوفمبر2021، عبر حسابه الرسمي على تويتر، دخول موسم الرياض موسوعة غينيس وحصوله على شهادتين عالميتين، كونه استطاع أن يحطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي شامل، وجاء مضمون التغريدة على النحو التالي «امتدادا لتحطيم الأرقام القياسية في موسوعة غينيس في موسم_الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من غينيس في الموسم الحالي».

تجدر الإشارة إلى أن السبب في دخول موسم الرياض لهذا العام موسوعة غينيس هي لعبة بوليفارد الرياض Avalanche، والتي استطاعت أن تحطم الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بطول وصل إلى 22.136 مترًا.