اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفي على صالون المجوهرات في موسم الرياض

معرض المجوهرات في موسم الرياض
معرض المجوهرات في موسم الرياض

يستضيف موسم الرياض خلال الفترة من 2-6 نوفمبر "صالون المجوهرات النادر"، بمشاركة أكثر من 250 دارًا للمجوهرات من داخل المملكة وخارجها وبمشاركة 20 دولة وتقام هذه الفعالية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

وقد وشهد صالون المجوهرات في يومه الأول حضورًا نسائيًا لافتًا، ومن المتوقع أن يشهد العديد من الصفقات للدخول في منافسات استثمارية، ومن المقرر تقديم جوائز قيمة لأفضل تصميم قطعة مجوهرات للمصممين المحليين الناشئين.

ويُعد صالون المجوهرات النادر "Unique Jewellery Salon" البوابة الذهبيّة لتُجّار المجوهرات من جميع أنحاء العالم إلى السوق السعودية، حيث يهدف إلى استقطاب المستثمرين من التجار المحليين والباحثين عن القطع النادرة من عُشّاق المجوهرات والساعات الثمينة لتقديم أعلى مستويات البراعة والإبداع الفنّي في التصاميم، مع مراعاة الذوق الرفيع والفخامة، وهو متحف لأرقى المجوهرات المُترَفةِ والساعات الثمينة من تصميم مختلف البارعين المُنتمين لدولٍ خليجية وعالمية، فضلاً عن عقد العديد من الصفقات التي سيشهدها المعرض ودخول منافسات استثمارية.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد زار صالون المجوهرات النادر، في موسم الرياض، والذي يعد أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تُعد الأولى من نوعها في موسم الرياض الذي أقيم هذا العام تحت شعار "تخيل أكثر"، حيث ضم الصالون أفخم وأبرز دور المجوهرات المحلية والعالمية تحت مظلة منصة واحدة، وبمثابة فرصة كبيرة يتجمع خلالها كبار مصممي المجوهرات وهواة اقتنائها، ومحبي القطع الفريدة والمجوهرات النادرة في الشرق الأوسط وأوروبا.