بالفيديو: ما الذي دار بين بلقيس و المجسم الشمعي الخاص بها في "مدام توسو" في دبي؟

احتفلت الفنانة بلقيس كونها صاحبة أول مجسم شمعي يتم إطلاقه من جانب متحف "مدام توسو" الشهير في الشرق الأوسط.

 

بلقيس والمجسم الشمعي الخاص بها - تصوير خاص لـ "سيدتي"
بلقيس والمجسم الشمعي الخاص بها - تصوير خاص لـ "سيدتي"



"سيدتي" تواجدت حصرياً خلال إطلاق المجسم الشمعي، حيث عبرت بلقيس عن سعادتها الغامرة لاختيارها كأول شخصية شهيرة في الشرق الأوسط يتم إطلاق مجسم لها من جانب "مدام توسو".

وقالت بلقيس: "ذهبت وأنا صغيرة إلى متحف "مدام توسو" في لندن وكنت أقوم بالتقاط الصور التذكارية مع التماثيل الشمعية لكبار المشاهير، واليوم أنا هنا ألتقط صورة مع المجسم الخاص بي."
وتتابع بلقيس: "لقد تعبت كثيراً خلال مشواري الفني لكي أصل إلى تلك المكانة التي أتمنى أن أحافظ عليها دائماً".


 

بلقيس والمجسم الشمعي الخاص بها - تصوير خاص لـ "سيدتي"
بلقيس والمجسم الشمعي الخاص بها - تصوير خاص لـ "سيدتي"




بلقيس عبرت عن دهشتها وإعجابها الشديدين من الإتقان الذي كان عليه المجسم ومن التفاصيل الدقيقة التي تشبهها فيه، سواءاً على مستوى الشكل أو حتى الإكسسوارات وتسريحة الشعر.

وتمنت بلقيس أن تصطحب نجلها تركي إلى المتحف المتوقع افتتاحه قريباً، لكي ترى ردة فعله عند رؤيته المجسم الشمعي، وكيف سيتعامل معه.

يذكر أن المجسم الشمعي للفنانة "بلقيس" الذي ينبض بالحياة بأدق التفاصيل المذهلة؛ تم بذل قدر كبير من الجهد في تصميمه من قِبل أمهر النحاتين لدى "مدام توسو" الذين سافروا إلى دبي قبل بدء العمل مرة أخرى في لندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات حيث أمضوا ثلاثة أشهر في تصميم ونحت ذلك المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.
 

تقع تلك الوجهة الاستثنائية "مدام توسو" دبي داخل جزيرة "بلوواترز" الشهيرة، وهي تُعد أول تجربة لـد"مدام توسو" في دول مجلس التعاون الخليجي وواحدة من أشهر وأكثر مناطق الجذب الترفيهية المرتقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.