بالفيديو: بلقيس ترقص مع سميرة سعيد وليلى علوي على أغنية "يوم ورا يوم"

بلقيس .. الصورة من حسابها على انستقرام
بلقيس .. الصورة من حسابها على انستقرام

احتفلت المطربة اليمينة بلقيس فتحي بنجاح حفلتها الغنائية الأخير بدار الأوبرا المصرية أول من أمس، حيث سافرت بعد لقضاء إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي والاستمتاع بجو البحر والاستجمام.

 

بلقيس .. الصورة من حسابها على انستغرام
بلقيس .. الصورة من حسابها على انستغرام

وخلال قضائها إجازتها القصيرة حرصت بلقيس أثناء قضاء إجازتها على حضور حفل افتتاح أول مسرح استعراضي بالساحل الشمالي للموسيقار اللبناني ميشال فاضل وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

وأثناء احتفالها بافتتاح المسرح الغنائي لميشال فاضل تقابلت بلقيس مع النجمة المغربية سميرة سعيد حيث رقصا معاً على أنغام أغنية «يوم ورا يوم» برفقة ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة والفرح.


وكانت النجمة بلقيس أحيت حفلاً غنائيا، أول من أمس، في إطار عروض الأوبرا الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على مسرح النافورة بحضور كامل العدد.

بدأت بلقيس في الظهور على خشبة المسرح بغناء أغنية «سهر الليالي»، ثم قدمت برنامج غنائي تضمن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور، منها «ياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف»، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشال فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها «سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجاسمي».

يشار إلى أنّ المطربة بلقيس تنتظر الفترة المقبلة طرح أولى أغنياتها باللهجة المصرية «دبلوماسي» التي صَوّرتها علي طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وإخراج علي أبوطالب. كما تصدرت النجمة بلقيس التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها «ممكن» التي قدمتها برفقة المطرب العراقي سيف نبيل وحقّقا بها نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ88 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.