اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه 15 مرة وندمه بعد طلاق هنا شيحة

أحمد فلوكس - الصورة من حسابه على إنستقرام

تدارك الفنان أحمد فلوكس تصريحاته الأخيرة حول فخره بلقب "زير نساء" واعترافه بالزواج 15 مرة، مؤكدا أن كلامه المتداول عبر مقطع الفيديو كان مجرد "مزاح"، لافتا إلى أنه تعرض يوم التصوير لتفتت في "ضرس العقل"، ولم يستطع الاعتذار عن المشاركة في البرنامج فقرر أن تكون تصريحاته كلها "هزار".

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس - الصورة من حسابه على إنستقرام

 

فلوكس واجه انتقادات عديدة من رواد السوشيال ميديا بعد تصريحه الأخير بشأن عدد زيجاته، وفخره بلقب "زير نساء" ولهذا بادر لتوضيح حقيقة الموقف عبر لقاء مع برنامج et بالعربي قائلا: هزرت خلال لقاء لي بإحدى الصحف.. وقلت على فكرة دي حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، بهزار.. وأكملت مش يمكن يكون أكتر.. وأنا مش عايز الناس تضايق مني.. والمهم مكونش زير رجال.

 

 

وأكد فلوكس أنه ليس نادماً على قرار طلاقه من الفنانة هنا شيحة، قبل عامين لأنه عاد لزوجته وابنه وأن كفتهما الأرجح طبعا، مشيرا إلى أنه سبق أن أعلن عن تعرضه للسحر من إحدى زوجاته خمس مرات وأن ذلك السحر كان يؤثر عليه وعلى من حوله لكنه اعتاد الأمر وأصبح ينجو منه بعدما تقرب من الله.

 

ونفى فلوكس ما يتردد عن تأثر مسيرته الفنية بأزماته الشخصية قائلا: يقال أنني لست ملتزماً في عملي وهذا خطأ، مؤكداً أنه عمل مع كثير من نجوم الوسط الفني، ومنهم محمود عبدالعزيز، وعادل إمام، ويسرا، وصلاح السعدني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"