بالفيديو.. وسط أطفالها نادين نجيم تحتفل بيوم ميلادها

نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة نادين نجيم بيوم ميلادها، وسط أطفالها، وكشفت عن جانب من الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، وعبر خاصية انستا ستوري.
وعبر حسابها، نشرت نادين نجيم، فيديو من الاحتفال، وظهرت بصحبة أطفالها، وصاحبت الفيديو بتعليق تمنت فيه السعادة لها ولأطفالها، وقالت نادين نجيم: "الله يخليلي ياكم يا حياتي و عمري انتوا و يعطيني العمر وضلني حدكم".

موعد زفاف نادين نجيم

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نادين نجيم عن موعد حفل زفافها المرتقب وذلك على هامش حضورها حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 ، وقالت نادين نجيم في تصريحات لقناة MBC: "ما حددنا بس من المفترض إنه الموعد قرب"، وبسؤالها هل سيكون بالصيف أم بالشتاء، قالت: "أكيد صيف"، وأعربت عن سعادتها بحضور حفل صناع الترفيه في المملكة العربية السعودية.

لمعلومات أكثر.. نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

آخر أعمال نادين نجيم

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع نادين نجيم تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل 2024، الذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024، حيث تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل 2024؛ حيث تنشر بشكل مستمر، صوراً لها من كواليس التصوير، التي تشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.
يُشار إلى أن مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تُتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

يمكنكم قراءة.. فيديو: نادين نجيم تكشف حالتها عند الغضب.. وهذا ما تفعله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»