Joy Awards 2024: حفلا زفاف لـ نادين نجيم والقرار النهائي لم يحسم بعد

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم خلال حضورها حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 عن موعد زفافها المرتقب حيث أوضحت أنه سيقام في الصيف وليس في الشتاء.

حفلا زفاف في الصيف

وقالت نادين نجيم في حديث على السجادة "اللافندر" لقناة MBC: "لغاية الآن لم نتخذ قراراً نهائياً بعد ولكن خلال الفترة المقبلة وهو سيكون في الصيف وليس في الشتاء".

وعن الحديث عن إقامة حفلي زفاف قالت نادين نجيم خلال حضورها Joy Awards 2024: "هناك تفكير بهذا الاتجاه حيث أنه لدينا عدد كبير من الأصدقاء في لبنان وبالتأكيد سنقيم حفل زفاف في لبنان كما أنه لدينا عدد كبير من الأصدقاء في الخارج ولا يستطيعون القدوم إلى لبنان وبالتالي نفكر في إقامة حفل زفاف آخر في الخارج".

هذا ما تفعله بخطيبها

وأوضحت نادين نجيم خلال حضورها حفل صناع الترفيه أنها تفتعل الكثير من المقالب المضحكة بخطيبها وآخرها مقلب الأغنية الذي افتعلته به ونشرت الأمر عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ولفتت إلى انها لا تقوم بتصويره كونه يخجل من التصوير.
للمزيد من المعلومات.. Joy Awards 2024: منى واصف تغلبها دموعها لحظة تسلمها جائزة الإنجاز مدى الحياة


لتفاصيل أكثر.. Joy Awards 2024.. أصالة تستعيد لحظات صلحها مع أنغام وتشاركها الجائزة

حضور في حفل جوائز Joy Awards 2024

وأقيم الحفل وسط حضور من نجوم الوطن العربي والعالم من بينهم: نيكول سابا، وراغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.

ويتميّز حفل "جوائز صناع الترفيه" Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»