رامي جمال يوجه رسالة لجمهوره عن ألبومه الجديد وهذا ما قاله

رامي جمال - الصورة من حسابه على انستغرام
رامي جمال - الصورة من حسابه على انستغرام
وجّه الفنان رامي جمال رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عن ألبومه الغنائي الجديد والذي من المنتظر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، حيث مازح جمهوره قائلًا لهم "أنتم صعبانين عليا من كمية الأغاني الدرامية".

رامي جمال: الصناعة في وقت من أجمل أوقاتها

وقد نشر المطرب رامي جمال صورة له عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليها برسالة وجهها إلى جمهوره قال فيها: "انتوا صعبانين عليا من كميه الاغاني الدراما مني ومن باقي الفنانين الفتره دي، بس الواضح ان ٢٤ سنه فل والأغاني اللي نازله مني ومن اصدقائي الفنانين تستدعي انكم تشوفوا مكان تستخبوا فيه".
وأضاف الفنان رامي جمال خلال تعليقه قائلًا: "بعيدًا عن الهزار أنا مبسوط اوي بأن اللي بسمعوا الفترة دي من اغاني بداية من الهضبه لأصغر مطرب موجود يطمن ان الصناعة في وقت من اجمل أوقاتها وفي تركيز من الصُناع المستفيد منه المستمع واللي جي اجمل واجمل".

رامي جمال يروج لـ "دوخناك يا فُراق"

كما روج الفنان رامي جمال لأغنيته الجديدة "دوخناك يا فراق" عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من خلال نشر صورة للأغنية له بصحبة زوجته ناريمان وعلق عليها: "دوخناك يا فراق في بداية سنه ٢٤، حبيت أتناول موضوع حاصل ما بين ناس كتير استحالت بينهم العشرة خلاص ومش لازم يكون في طرف وحش".

رامي جمال يُشارك إليسا الغناء بحفلها الأخير

يُذكر أن الفنان رامي جمال قد شارك الفنانة اللبنانية إليسا الغناء بحفلها في نوفمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث كانت قد دعت الفنانة إليسا الفنان رامي جمال للغناء معها والذي لحَّن لها أغنية "من أول دقيقة" والتي كانت قد تصدَّرت "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي وقت طرحها، وصوَّرتها على طريقة الفيديو كليب مع الفنان سعد المجرد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»